بالصور فوز نادي دكرنس الرياضي على المنصورة بثلاثية نظيفة بالممتاز ب

مُتابعة دكتور / علي إسماعيل ..

الحلم العظيم يبدأ بنقطة البداية في مُستهل بداية مشوار وحلم الترقي للدوري الممتاز المصري ، فقد فرض الفريق الأول بنادي دكرنس الرياضي نفسه على صدارة دوري القسم الثاني المجموعة C ..

حيث كان الموعد مع الحدث العظيم في تمام الساعة 2:30 مساء يوم الخميس 30-9-2021 ، والذي إنتهىٰ بفوز غالي في ملعب الراحل الكابتن حمدينو عبدالجليل بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية ، بثلاثية اللاعب عادل فكري هدفين في الدقيقة 36 والدقيقة 45 وهدف اللاعب مؤمن سمير في الدقيقة 75 على الفريق العريق ، فريق نادي المنصورة الرياضي ، الحالم أيضاً بالصعود مجدداً لتكملة إنجازاته السابقة كثالث الدوري العام المصري موسم عام 95/96 وموسم عام 96/97 والوصول الى المربع الذهبي في بطولة أبطال الكؤوس للأندية الأفريقية لموسم عام 97 وفوزه على النجم الساحلي التونسي العريق 2/4 بإستاد نادي المنصورة الرياضي ..

ان فريق دكرنس الرياضي في ثوبه الجديد بعد صفقاته الناجحة بقيادة مهندس خضر إبراهيم – رئيس نادي دكرنس الرياضي ونائبه الكابتن تامر إسماعيل وكامل أعضاء مجلس الإدارة الموقرين ، وحضور عضو مجلس نواب مدينة دكرنس الاستاذ وليد فرعون ، والمدير الفني المبدع الكابتن حسام عبدالعال ، ودورهم الرائد في ظهور الفريق بشكل لائق بعد ومعسكرهم الاستعدادي بمدينة الإسماعيلية ، وخوض عدد من المباريات الودية الناجحة في بداية الموسم الرياضي الحالي 21/22 وكان آخرها التعادل مع فريق بتروجيت 1/1 فريق بتروجيت الصاعد حالياً للدور قبل النهائي لكأس مصر في انتظار الفائز من النادي الأهلي ونادي بيراميدز ..
وكانت تشكيلة فريق نادي دكرنس الفائز ..
عمرو ساجد ، شادي ماهر ، أحمد فودي ، أحمد جمال ، أحمد عيد ، محمد محسن ، أحمد سمير ، عادل فكري ، صلاح زايد ، مؤمن سمير ، محمد حلة ..
الاحتياطي .. أحمد الشيخ – عادل أدهم – إبراهيم سليمان – اميدوا موندا – سيرجيني فالو – شمس محارب – أيمن رشاد ..

حيث كان اللقاء الكروي مُذاع على الهواء مباشرة على قناة النيل الرياضية الرسمية المصرية وعلى برنامج الإستوديو التحليلي الشهير ” إستاد النيل ” بمُراسلي التليفزيون المصري العريق من إستاد الراحل جاليليو عبدالجليل بمدينة دكرنس ..

حفظ الله مصرنا الغالية ورياضتها الاولي القائمة ونجاحاتها المستمرة بمجهودات وكيل وزارة الشباب والرياضة علاء الشربيني نيابة عن وزير الشباب والرياضة القامة دكتور أشرف صبحي نيابة عن ورئيس الوزراء والسيد رئيس الجمهورية ..

Related posts

Leave a Comment