حبس معلمة لاتهامها بدهس شاب بالمخبز الآلي بسوهاج

متابعة بدران ابوعوف

قررت النيابة العامة بسوهاج حبس مدرسة تقيم بدائرة قسم أول سوهاج 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بالتسبب في مصرع شاب بالخطأ بعد اصطدام سيارتها به بسبب اختلال عجلة القيادة بيدها مما أدى إلي انحرافها وصعودها علي الرصيف الذي يجلس عليه المذكور بناحية المخبز الآلي، لتصطدم به وتم نقل الجثة إلى مستشفى سوهاج الجامعي تحت تصرف النيابة العامة التي صرحت بالدفن .

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد باصطدام سيارة تقودها سيدة بشاب أثناء جلوسه على جانب الطريق مما أسفر عن وفاته.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العامري رئيس مباحث المديرية والرائد إسلام عجاج رئيس مباحث قسم أول سوهاج بوصول جثة الشاب “ع. ل” 20 سنة يقيم بدائرة قسم أول شرطة سوهاج إلى مستشفى سوهاج الجامعي إثر إصابته بكدمة خلف الرأس ونزيف من الأنف والفم وكدمات بالصدر إثر تعرضه لحادث سيارة.

كما تبين أنه أثناء قيادة المدعوة “س . ع” 36 سنة مدرسة تقيم بقسم ثان سوهاج اختلت عجلة القيادة بيدها مما أدى إلي انحرافها علي الرصيف الذي يجلس عليه المتوفى وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

وبسؤال والدة المتوفى وقائدة السيارة أيدا ما جاء بالفحص وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات فأصدرت قرارها السابق .

Related posts

Leave a Comment