حقيقة فرض ضرائب على متلقي مكالمات الهاتف المحمول في مصر

أكد النائب أحمد حيتا ، عضو لجنة الاتصالات في مجلس النواب ، عدم صحة ما تم تداوله من فرض رسوم جديدة على استقبال مكالمات الهاتف المحمول بقيمة 10 قروش للدقيقة ، ابتداء من أكتوبر المقبل ، موضحا أن هذه الأخبار مجرد شائعات ولا أساس لها.

قال عضو لجنة الاتصالات بمجلس النواب ، في تصريحات خاصة لـ “الوطن” ، إن ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، من قبل وزير الاتصالات أو وزارة الاتصالات ، نُشر على بانر باسم البعض. مواقع صحفية معروفة ، بخصوص فرض رسوم على المكالمات ، لم تكن صحيحة ، مبينة أنه تحقق في صحة الخبر من الجهات الرسمية ، وأثبتت النيابة زيفها.

شحن رصيد لتلقي مكالمة هاتفية.

قد كذب الادعاءات في الايام الاخيرة، مضيفا أن الأشرار يواصلون محاولة دق إسفين ، ونشر الشائعات ، وإثارة مشاعر المواطنين ، وهي محاولات يائسة لن تنال من عزيمتهم ووحدتهم ، مؤكدا أن التكنولوجيا الحديثة تقلل الأسعار وليس العكس.

في ظل المنافسة وأن أسعار المكالمات نفسها منخفضة. وأوضح أن الدليل على إشاعة فرض رسوم على استقبال المكالمات معتمدة من هيئة الاتصالات المعنية بإصدار أي رسوم وليس وزارة الاتصالات ، مضيفاً أن “نشر الشائعات أصبح أمراً عادياً” ، مشيداً باستجابة الحكومة السريعة لها. الإشاعة. المكالمة الهاتفية ، مشيداً برد الفعل السريع في الرد على الإشاعات الخبيثة والتصدي لمثل هذه المحاولات.

نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء الأنباء التي تناقلتها بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن فرض رسوم على متلقي المكالمة الهاتفية بقيمة 10 قروش للدقيقة ، اعتبارًا من أكتوبر المقبل ، والتي تبين أنها غير صحيح تماما. وأكدت الحكومة أنها لم تصدر أي قرارات بهذا الشأن ، داعية المواطنين إلى عدم الانجرار إلى تلك الشائعات التي وصفتها بـ “الكيدية”.

مصادر تكشف حقيقة فرض رسوم جديدة على الهواتف المحمولة والسيارات والمدارس الدولية.

لا رسوم إضافية على مشاريع القوانين غير الضرائب “خطة البرلمان” ترفض اقتراح الحكومة بفرض رسم 20 جنيهاً على كروت الموبايل ورسوم على الموبايل ، وزارة الاتصالات ، لجنة الاتصالات بمجلس النواب ، أحمد العوضي. عن “الجمهورية اليوم”:

Related posts

Leave a Comment