الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أمسية تضم الاعلامين والفنانين وجمعية الافرو آسيوية

- Advertisement -

في وسط الأشجار والخضرة والأنوار وبدعوة من مؤسسة اخبار العالم العربي الدولية لحضور ايفنت في الصحافة والاعلام ، كانت أمسية جميلة ،الخميس 19 سبتمبر الساعة (4) مساءا ، بصحبة الفنان الخلوق ( اكرامي المصري ) وعدد من الأدباء والكتاب والصحفيين ورموز من المجتمع المصري وعدد آخر يمثل جمعية الأحلام الافرواسيوية للتنمية والسلام ، بالقاهرة ، برئاسة رئيس مجلس إدارة الجمعية (الدكتورة أحلام المهدي ) ..

بدأت الأمسية بالتعرف علي الفنان (اكرامي المصري ) الفنان الخلوق ، تألق في العديد من الأدوار المؤثرة ، شارك في كثير من الأعمال الفنية المتنوعة ، حتي أصبح له رصيد من الأعمال المتميزة ، إلا أن دوره في مسلسل( الطاووس ) ، لمس قلوب المشاهدين ، الذي أبدع فيه . وعلي المستوي الشخصي هو انسان متواضع ومحب للحياة الاجتماعية ، بار بوالديه ، يملك تجربة وخبرة مكنته في اختيار الأعمال التي تعرض عليه ، ظهر هذا في كل الأدوار التي جسدها علي الشاشة ، بشرط النص الراقي والأدوار البناءة بعيدا عن الاسفاف والابتذال .

وتجاذب أطراف الحديث مع الفنان ( اكرامي المصري ) الجمع الحضور عن بداية مشواره الفني وبعض المواقف الطريفة في حياته نالت إعجاب الجميع .

وانتهت الأمسية بمنح شهادات تقدير مقدمة من ( مؤسسة العالم العربي الدولية برئاسة الإعلامي الأستاذ أشرف الحداد ) ، كما تم التقاط صور للذكري الجميلة التي تركت انطباع جميل ، في نفوس كل الحضور ، عن شخص هذا الفنان القدير
متمنيين له في المستقبل كل التوفيق والنجاح والتألق ، في مشواره الفني وفي حياته الشخصية .
هذا وقد وجهت الأستاذة شيماء أحمد المنسق العام للدعوة ، الشكر والتقدير والامتنان للدكتورة أحلام المهدي لتلبية الدعوة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق