ضاعت مرتين والجول فاضي».. شاهد أغرب فرصة هدف مهدرة في 2021 «فيديو»

 

كتب مني مصطفي 

شهدت مباراة منتخب كولومبيا أمام ضيفه تشيلي، التي أقيمت على ملعب متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز، فجر اليوم الجمعة، ضمن منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، لقطة غريبة من المهاجم الكولومبي رافاييل سانتوس بوري، الذي أهدر فرصة ربما تعد الأغرب في عام 2021 حتى الآن.

 

وشهدت الدقيقة 28، هجمة مرتدة سريعة لصالح المنتخب الكولومبي، بعد تمريرة أرضية متقنة من خوان فرناندو كوينترو، ليضع المهاجم ميجيل بورخا في مواجهة فردية مع الحارس كلاوديو برافو.

 

وفضل ميجيل بورخا، أن يتعاون مع زميله رافاييل بوري، حيث مرر الكرة له أمام الشباك الخالية، وحاول المدافع جاري ميديل الذي يحاول إبعاد جميع الكرات الخطيرة التصدي لهذه الفرصة، لكن الكرة وصلت للمهاجم الكولومبي الذي سددها لكنها اصطدمت بالقائم.

 

بوري أهدر أغرب فرصة.. وكولومبيا تهزم تشيلي بثلاثية

ولم تنتهي الفرصة بعد، حيث ارتدت الكرة مجدداً للمهاجم صاحب الـ 25 عاماً، ليحاول أن يسددها من لمسة واحدة لكنه يتعثر لتصطدم الكرة بكلتا تقديمه بصورة مضحكة وصادمة، وتخرج بجوار القائم وسط دهشة اللاعبين والجماهير الحاضرة.

 

ونجح المنتخب الكولومبي في الفوز بالمباراة بثلاثية مقابل هدف، حيث سجل ميجيل بورخا ثنائية في الشوط الأول، قبل أن يقلص جان مينسيس ويسجل في الشوط الثاني من اللقاء، لكن لويس دياز جناح بورتو المتألق استطاع حسم المباراة لصالح منتخب بلاده بالهدف الثالث.

 

وبتلك النتيجة رفعت كولومبيا رصيده إلى 13 نقطة، يحتل بها المركز الخامس مؤقتاً، بينما تجمد رصيد تشيلي عند 7 نقاط يتواجد بها في المركز الثامن.

Related posts

Leave a Comment