تنسيق المرحلة الثالثة الأدبية .. وظائف شاغرة لطلبة المرحلة الثالثة بكليات التربية وكليات التقنية ..

نتيجة التنسق المرحلة الثالثة ادبي ننشرها لكم وقد أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي عن وجود وظائف شاغرة لطلبة القسم الأدبي بالمرحلة الثالثة لتنسيق القبول الجامعي في بعض كليات التربية والتعليم الابتدائي وكليات التربية وشعبة الأطفال وكلية السياحة. والفنادق ، وكلية التربية البدنية ، وكليات التربية النوعية ، والموسيقى والفنون ، وكليات التربية الموسيقية ، والمعاهد العليا.

المعاهد المتوسطة والكليات التقنية الخاصة.

وقد اغلقت وزارة التعليم العالي في مصر ، مساء اول امس الاحد ، باب تسجيل الرغبات لطلبة المرحلة الثانية من التنسيق ،ومن ثم  اغلاق موقع التنسيق الالكتروني.

في الوقت نفسه والذي أكد السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي والمشرف على عمل المكتب التنسيقي لـ “الجمهورية اليوم” أن نتائج المرحلة الثانية من التنسيق ستتاح اليوم الاثنين ، على موقع التنسيق الإلكتروني بعد انتهاء فعاليات المؤتمر الصحفي لوزير التعليم العالي المقرر عقده بعد ظهر اليوم لإعلان نتائج المرحلة. والثاني هو التنسيق.

وقد سبق وحددت وزارة التعليم العالي المجموع و الحد الأدنى للقبول للمرحلة الثانية من الشعبة العلمية عند 254.5 درجة فأكثر ، أي 62.7٪ أقل من الحد الأدنى المعلن ، المرحله الأولى من الشعبة العلمية بـ 186،618 طالباً ، والشعبة الأدبية 238 درجة أو أكثر أي من 58.5 درجة إلى أقل من 269.5 درجة ، بإجمالي 56404 طالبًا ، وبلغ إجمالي عدد طلاب المرحلة للشعبين العلمي والأدبي 243022 طالبًا.

Related posts

Leave a Comment