الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

22 لاعبا فى قائمة زعيم الفلاحين لمواجهة ذئاب الجبل فى مباراة تحصيل حاصل

كتب / محمد عوض…

يستضيف زعيم الفلاحين غزل المحلة بقيادة خالد عيد نظيره ذئاب الجبل المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء على ستاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين قبل الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز النسخة 62 التى حسمها الفارس الابيض بالأمس بعد تحقيق الفوز على الإنتاج الحربى في مواجهة مثيرة للفريقين يدخلها الفلاحين منتشيا بعد التعادل مع البنك الاهلى بهدف لكل فريق بالجولة السابقة فيما فاز ذئاب الجبل على المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نفس الجولة وتأكد لقائهما فى صفوف الممتاز .

المباراة تحصيل حاصل واحتفالا بالبقاء فى دورى الاضواء والشهرة الدورى الممتاز والهدف منها تحسين المراكز لكلا الفريقين .

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 35 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 7 لقاءات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 11 مباراة وسجل لاعبيه 27 هدفاً وتلقت شباكه 39 هدفاً.

فيما يحتل المقاولون العرب المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعد أن لعب 32 مباراة فاز في 10 لقاءات وتعادل في 8 مواجهات وخسر 14 مباراة وسجل لاعبيه 35 هدفاً وتلقت شباكه 44 هدفاً.

وطالب خالد عيد المدير الفني لغزل المحلة لاعبيه بخوض مباراة الليلة بأعصاب هادئة بعد حسم بقاؤهم في الدوري بشكل رسمي، مشدداً على ضرورة تحسين وضع الفلاحين بجدول المسابقة بعد الابتعاد عن الضغوط والتوتر في اللقاءات السابقة بعد نجاحه فى إحراز التعادل الاخير والفوز بنقطة البقاء التى يحبها من رصيد البنك الاهلى .

وكان خالد عيد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة قد قرر عقب المران الأخير بالأمس ، الدخول فى معسكر مغلق مساء اليوم الثلاثاء وحتى موعد مباراة فريقه اليوم الاربعاء .
وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية عقب مباراة البنك الاهلي الماضية وضمان بقائه بالدوري الممتاز للموسم المقبل .

وكان المدير الفني قد أعلن قائمة الفريق والتي ضمت كل من :

محمد البشبيشي، ومحمود رضا، ومحمد فتح الله، ومحمود علاء وهشام بلحة، وأشرف سيد، وفتحي مبروك، وخالد الإخميمي، ويحيي حامد، وأحمد الشيخ، وبسام ماهر، ومعتز محب، وأحمد عادل، ومحمد حموشة، وأحمد عيد، وبدر موسي، ومحمد غلوش، وعبدالرحمن عاطف، ومحمد عبدالقادر، وأحمد النادري، وحسام حسن، وعبده يحيي

في المقابل طالب عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب لاعبيه بخوض مباراة الليلة من أجل المتعة الكروية وتقديم وجبة كروية دسمة للمشاهد بعد الهروب من شبح الهبوط الذى طارد الذئاب منذ بداية المسابقة .

كما طالب عماد النحاس، المدير الفنى لفريق المقاولون العرب، لاعبى ذئاب الجبل بضرورة مواصلة الانتصارات في مسابقة الدورى العام، بعد الفوز الأخير الذى حققه المقاولون على مصر المقاصة في المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت وانتهت بفوز ذئاب الجبل بنتيجة 3-2، في مباراة الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام.

وشدد النحاس، على أهمية العودة بثلاث نقاط ثمينة من اللقاء القادم أمام غزل المحلة بالجولة 33 من عمر مسابقة الدورى العام، وذلك من أجل الوصول إلى المركز الثامن وإنهاء الموسم في مركز يليق بذئاب الجبل بعد المرور بموسم صعب.

ويسعى ذئاب الجبل لرد الاعتبار أمام زعيم الفلاحين، حيث كانت مباراة الدور الأول التى جمعت الفريقين قد انتهت بفوز غزل المحلة بهدف نظيف على المقاولون في ملعب عثمان أحمد عثمان .

كما يأمل المقاولون في انهاء الموسم الجارى في مركز يليق بذئاب الجبل بعد بداية صعبة للفريق، حيث دخل المقاولون في دائرة الخطر قبل أن يحقق انتصارين متتاليين ويؤكد بقاؤه في الدورى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق