بالاسم ورقم الجلوس..نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ الموقع الرسمي

نتيجة الثانوية العامة 2021

 

متابعينا الكرام نتابع لكم اخر رصد وصلت اليه نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ونزود طلاب الثانوية العامة برابط لنتيجة الثانوية العامة 2021 ، حيث يمكنكم معرفة النتيجة من هنا ، بعد أن تمت الموافقة عليها من قبل وزير التربية والتعليم ، الدكتور طارق شوقي ، اليوم الثلاثاء 17 أغسطس ، نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس ، حديث ملايين الطلاب وأولياء الأمور في هذه الساعات ، وأخيراً حانت اللحظة لإعلان النتيجة.

من المرحلة الثانوية ، والتي تحملوا الكثير من أجلها وبعد شهور طويلة من العمل الشاق والاجتهاد والدراسة ودفع الأموال في الدروس الخصوصية. من أجل تحقيق حلم الأسرة وهو الوصول إلى الدرجة المناسبة لإحدى أفضل الكليات.

رابط نتيجة الثانوية العامة بالاسم ورقم الجلوس ..

نتيجة الثانوية العامة 2021  حيث أعلن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي في مؤتمر صحفي اليوم أسماء أول طلاب الثانوية العامة لعام 2021 بمشاركة الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي وكذلك مؤشرات تنسيق القبول في الجامعات المصرية المختلفة بعد تطبيق نظام التقييم الجديد.

نتيجة الثانوية العامة مرتبطة بالاسم ورقم الجلوس ،

وظهرت الآن نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ويمكن الاطلاع عليها ومعرفتها من هنا. ننشر خطوات الحصول على النتيجة: – كتابة رقم مقعد الطالب. – اضغط على زر الاستعلام – ستظهر النتيجة مع درجات المواد والتقسيم والنسبة المئوية ، نتيجة الثانوية العامة 2021 العام الماضي 2020.

 

بث التلفزيون المصري وقناة اكسترا نيوز على الهواء مباشرة مؤتمر تعلن فيه نتائج الثانوية العامة 2021 ، و تم بث المؤتمر على الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”. وفي هذا السياق ، توقع كثير ممن تابعوا الثانوية العامة 2021 انخفاضًا في الحد الأدنى للقبول في الجامعات هذا العام 2021 ، بسبب عدم وجود مجموعات كبيرة كما كان الحال كل عام. أولئك الذين يحصلون على 90٪ أو أكثر سيسمح لهم بدخول الكليات العليا.

 

المجموع الكلي للثانوية 410 درجات ، ويظهر للطالب بنتيجة 2021 ، وعدد المواد المضافة إلى المجموع 12 مادة ، ولكل مادة مجموع درجات 60 درجة باستثناء 3 المواد الدراسية (العربية ، بإجمالي 80 درجة ، أول لغة أجنبية بمجموع 50 درجة ، واللغة الأجنبية الثانية). ما مجموعه 40. في هذا العام 2021 لن يتم استخدام درجات الرأفة في نتيجة الثانوية العامة 2021 ، ولم يتم إضافة 10٪ ، وستكون هناك طرق علمية لضبط مستويات الصعوبة ، بحسب تصريحات سابقة للوزير. من التعليم.

للدوخول لصفحة الاستعلام عن النتيجة من هنا

Related posts

One Thought to “بالاسم ورقم الجلوس..نتيجة الثانوية العامة ٢٠٢١ الموقع الرسمي”

Leave a Comment