نتيجة الثانوية الازهرية 2021 بوابة الأزهر الالكترونية وصرف مكافئة الامتحانات

يبحث المصريون عن اتجاه بعد أخبار تعميم حول توافر رابط للحصول على نتيجة الثانوية الازهرية2021  حيث مراقبة ومراجعة وجمع امتحانات الشهادات الثانوية الأزهر الثانوية، والتي بدأت عمليات التصحيح في 16 مركزا على مستوى البلاد في 3 أغسطس من هذا الشهر، وقد انتهت على خير.

حيث تم ومع قادة قطاع معاهد الأزهر برئاسة الدكتور سجلامة داود، لتحديد موعد الإعلان عن النتيجة. كشفت مصادر في قطاع معهد الأزهر أن النتيجة ستعقد هذا الأسبوع، عندما سيعقد مؤتمر صحفي للإعلان عن النتيجة وتحديد الأداء الأعلى في كل “شعبة علوم علمية – أدبية – إسلامية”، حيث أكدت المصادر أن نتائج هذا العام سوف وافق وكيل الأزهر الشريف الدكتور محمد عبد الرحمن الدويان الدكتور محمد عبد الرحمن الدوياني على مذكرة لدفع رسوم مظالم الشهادة الثانوية في الأزهر من خلال التأشيرة، وطريقة تنفيذها سيتم نشر نتيجة مدرسة الأزهر الثانوية 2021 على موقع بوابة الأزهر، بمجرد الموافقة عليها من قبل وكيل الأزهر، من خلال الاستفسار عن رقم الجلوس للطالب.

وقد وافق سيادة الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، على صرف المكافأة المبلغ المقطوع من (1000) جنيه، كخصم على البند (3)، من النوع (14) مكافآت الامتحانات في الفصل الأول في ميزانية آلتعليم الأزهري.

Related posts

Leave a Comment