الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عمر كمال: لمسي للراقصة لا يفسد الوضوء

- Advertisement -

 

كتب مني حجازي

 

قال الفنان عمر كمال، إنه في بعض الأحيان يمر بحالة روحانية تدفعه للاقتراب من الله، والمواظبة على الصلاة، ما يدفعه للتقليل من السهر والغناء في تلك الفترة.

 

أضاف “كمال” خلال حلوله ضيفا على برنامج “الفارس” الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس، عبر شاشة الرشيد، أنه في بعض الأحيان لا يفضل لمس الراقصات اللاتي يتواجدن في حفلاته، نتيجة مروره بحالة روحانية تقربه من ربنا.

 

وعن سؤال “هل لمسه للراقصة يكسر وضوئه”، قال: “مش بيكسر الوضوء ممكن أكون في حالة روحانية يومها، وفي بعض الأحيان أغني في الحفلات بدري ويكون عندي فروض، وساعات بكون مواظب جدا على الصلاة ومش عايز أسهر في مكان أو أقرب من راقصة، ساعات بتبقى نفسك تلتزم وترجع لربنا أوقات زي أي بني آدم”.

 

في سياق آخر، قال “كمال” خلال الحلقة: “ربنا رب قلوب، في حاجات خير بعملها ممكن تعدي الحاجات التانية، لكن مش مستعد أموت وأنا كده”. مضيفا: “في ظروف انت متعلمهاش.. من أسباب أصلا إني بقيت مطرب الحالة المادية والظروف”. عمر كمال لمسي للراقصة

 

يذكر أن آخر أعمال قدمها “كمال” كانت أغنية “قمر التيك توكاية” بالتعاون مع حمو بيكا ونور التوت وعلي قدورة، والتي طرحها عبر قناته الرسمية عبر “يوتيوب”، والأغنية من كلمات اسلام المصري وألحان نور التوت وتوزيع فيجو الدخلاوي.

 

وسبقتها أغنية “أوعدك” التي شارك فيها الفنانة سمية الخشاب، والتي تخطت 10 مليون منذ طرحها، والأغنية من كلمات أحمد أوشا وتوزيع إسلام ساسو.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق