طبيب مصري يسمم زوجته البريطانية خلال جلسة لـ«طرد الأرواح»: عليها جن

 

كتب شروق حاكم

 

واقعة غريبة شهدتها مدينة جريمبسي بالمملكة المتحدة، بدأت برقية شرعية أجراها زوج مصري يدعى حسام متولي، 61 عامًا، لزوجته البريطانية كيلي ويلسون، انتهت بنقلها إلى المستشفى وإيداع الزوج إلى السجن بعد إتهامه بتسميم زوجته في جلسة لطرد الأرواح.

 

الحكاية بدأت باكتشاف أن «متولي» الذي يعمل طبيب تخدير، يجري مجموعة من الجلسات لطرد الأرواح لزوجته بحجة أنها «رقية الشرعية» وذلك بمنزلهما الكائن في مدينة جريمبسي، وبحسب موقع «bbc»، استمعت محكمة شيفيلد وسط انجلترا لشهادة تثبت أن «ويلسون»، أصيبت بفشل في أعضائها الحيوية إثر حقنها بمواد مخدرة.

 

وبعد المحاكمة التي استمرت 8 أسابيع، علمت المحكمة أن الزوج المصري الذي يعمل طبيب تخدير في دائرة الصحة البريطانية وأخصائي في علاج أعراض الألم المتكررة، كان يعتقد أن زوجته «مسكونة بالأرواح والجن»، وأن عليه التخلص منها بتلاوة القرآن الكريم ودهن بشرتها بالمياه المقدسة والزيوت.

 

أجرى 250 جلسة لطرد الأروح في 4 سنوات

وقالت هيئة المحلفين، إن «متولي»، أجرى لها 250 جلسة خلال 4 سنوات، حيث بدأ هذه الطقوس منذ عام 2016، وشاهدت هيئة المحلفين مقتطفات من 300 مقطع فيديو، ظهر فيها الزوج وهو يردد «بسم الله.. الله أكبر»، بينما كان يحقن زوجته ببعض السوائل.

 

وفي أحد مقاطع الفيديو ظهر «متولي» وهو يقيد «ويلسون» برباط أسود، ويردد بعض التمائم ويتحدث إلى جنية تدعى «ماجدولينا»، ويسأل زوجته إن كانت شعرت بها، وكان يردد باستمرار كلمات «بسم الله.. إذهبي إليهم في رأسك»

 

ألقي القبض على «متولي» بعد أن دخلت زوجته في غيبوبة يوم 4 يوليو من العام 2019، وكانت على وشك الإصابة بذبحة صدرية، وعندما جاءت الشرطة وعاينت منزل الزوجين وجدت به كمية كبيرة من المخدرات.

 

يذكر أن الطبيب المصري حسام متولي، قد أنهى دراسة الطب في مصر، ثم انتقل للعمل في السعودية ثم سافر إلى بريطانيا ومارس الطب هناك، قبل أن يتعرف على كيلي ويلسون، 33 عامًا، في العام 2015، حيث كانت تعمل ممرضة تحت التدريب في عيادته الخاصة ثم انتقلت للإقامة معه، ومن المتوقع أن يصدر الحكم على «متولي» يوم 20 سبتمبر المقبل.

Related posts

Leave a Comment