الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

جمهور السوشيال ميديا يطالب بمعـ ـاقبة شاب وزوجته لنشرهم فيديوهات غيـ ـر لائـ ـقة على «تيك توك»

- Advertisement -

 

كتب محمد الشامي

يطالب عشاق وسائل التواصل الاجتماعي بمعاقبة شاب وزوجته لنشرهما فيديوهات غير لائقة على “تيك توك“. في الآونة الأخيرة ، تم القبض على العديد من الفتيات لتقديمهن مقاطع فيديو غير لائقة على تطبيق “Tik Tok” ، وعلى الرغم من الحكم عليهن بالسجن لسنوات ، إلا أنهن لم يكن رادعًا بما فيه الكفاية.

ظهرت مؤخرًا عدة مقاطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة تظهر زوجًا برفقة زوجته “منار” المعروفة باسم “ياسميناوس كيان الهوهوس” ، يستعرض سحرها ، بينما يسألها زوجها أسئلة غير لائقة وحيوية ، بالإضافة إلى تقديم مقاطع فيديو غير لائقة.والذوق العام وخلافا لعادات وتقاليد مجتمعنا الشرقي.

وكان قد ظهر الزوج وفي فيديو آخر بمفرده ، راقصا وعلى أنغام أغنية معينة ، وايضا في فيديو آخر ، قد رد الزوج على تعليقات  أحد المتابعين قائلًا: ” انا لا أحصل المال” ، مشيرًا لما يقدمه به هو والزوجة لا يدر لهم مالا ولا مصدر من مصادر ادخل.
ثم رد الزوج بعرضه أمامه مقطع فيديو به أموال طائلة ، وهو يرقص على أنغام مهرجان “الذي صنع لنفسه اسمًا” ، وفي نهاية الفيديو يركل المال بقدمه. .

وطالب عدد كبير من المتابعين بمعاقبة الزوجين على نشر مثل هذه الفيديوهات ، ومحاسبتهما على ما يتم بثه ، وكان أبرز تعليقات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي: “الله يوفقني ونعم ، الوكيل ، يجب أن يحاسبوا “. لا حول ولا قوة الا بالله “.

الجدير بالذكر أن عدد المتابعين لصفحتهم يصل إلى ما يقارب المليون متابع ، وقد وصل عدد الإعجابات إلى حوالي 4 ملايين إعجاب ، وآخر فيديو قمت بنشره منذ ساعات كان لشاب عكسها في أحد الشوارع ، بينما كان زوجها يصور الفيديو. بالإضافة إلى ذلك ، قاموا بنشر مقاطع فيديو أخرى غير لائقة لإحدى فتيات “تيك توك”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق