عاجل..كريم محمود عبد العزيز يتحدث لوالده بعد وفاته ويروي موقف غريب

كريم محمود عبد العزيز

استضيف الفنان كريم محمود عبد العزيز مؤخرا على برنامج “معكم” والذي تقدمه  منى الشاذلي وعلى قناة “cbc” ،وذلك في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك.

وروى كريم ، خلال اللقاء ، حالة غريبة حدثت له بعد وفاة والده الفنان محمود عبد العزيز قبل نحو عام ، مشيرا إلى أن هذه الحادثة أثارت تساؤلات كثيرة داخله ، ولا تجد تفسيرا لذلك.

حتى الآن ، وهو لا يعرف ما إذا كان حقيقيًا أم لا. وأوضح كريم أنه رأى والده وتحدث إليه في يقظة وليس في حلم ، قائلاً: “كنت نائمًا وكان من المفترض أن أستيقظ. التقطت لي جلسة تصوير. وفجأة وجدت والدي يجعلني بصحة جيدة ..

لكن كلمات بدون مؤثر .. وهو يقول استيقظ صباح الخير وسمعته ولم أتفاجأ وعاملت كالمعتاد مازال هو يستيقظ وجاء ليوقظني .. قال صباح الخير وأجبته. .. قال الناس يستحمون مثل هذا وروحك في التصوير .. جلست ثم قلت شيئاً جعلني أضحك ، فالتفت وضحكت ولففت وشيء آخر على جانبه لم أجده. تابع كريم حديثه: “كل  ذلك يحدث وأنا مستيقظ وليس اثناء نومي .. لحظة وجدته فيها أدركت أنه مات وأنا مستيقظ فكيف هذا ..

أغرب ما في الأمر أنه بعد فترة طويلة. فترة من هذا الموقف تحدث معي بيتر ميمي عن فيلم موسى. عند قراءة السيناريو ، وجدت نفس الشيء الذي حدث بيني وبين والدي. “حيث مكتوب بأنه هو نفسه الموقف ونفس التفاصيل في مشهد من الفيلم ، حيث البطل يرى والده المتوفى قادمًا عليه ويتحدث له ، وهكذا وكان الرؤيا في الاستيقاظ تتحقق . واختتم كريم حديثه بقوله: “هذا جعلني ألمس وأبكي عندما قرأت المشهد …

ووقت التصوير ، لما سمعت العم صلاح عبد الله ، اضطررت بتأثيراتي واستدعيت نفس الشيء الذي حدث عندما رأيت والدي وأنا مستيقظ “.

Related posts

Leave a Comment