ايمان الحصري..واخر ما وصلت اليه الحالة الصحية لها

 

تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري.. أسرتها تطلب الدعاء إنشر على الفيسبوك إنشر على تويتر يتسائل عدد كبير من الجمهور المصري، ومتابعي البرامج الفضائية عن أخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، مقدمة برنامج “برنامج مساء dmc”، لا سيماوأنها تعرضت لخطأ جراحي منذ أكثر من شهرين تقريبًا، وما زالت تخضع للعلاج حتى الآن.  

وعن مستجدات حالتها الصحية، ناشدت أسرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلة: “تناشد الأسرة محبي إيمان، بالدعاء لها في هذه الأيام المباركة، كي يتم شفاؤها على خير في القريب العاجل”.

بعد اجراء الجراحة الخاطئة لإيمان الحصري ومن ثم شهدت الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري، تدهورًا كبيرًا وخلال الفترة الماضية، وبعد ان نشرت الصفحه الرسمية لها على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،  كاتبة: “نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري..

‏‎وق سبق وأن أجرت الزميلة إيمان الحصري عملية جراحية، والأمر  المترتب عليه حدوث المضاعفات المؤسفة الناتجه عنه ضرورة المكوث بالمستشفى والخضوع لعدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية مضنية لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الأولى، على أمل استقرار الحالة أو لا قدر إجراء عملية أخرى.. نطالب من حضراتكم في هذه الأيام المفترجة الدعاء للزميلة العزيزة بالشفاء العاجل”. 

عدد كبير من الجمهور المصري ، والصحفي. ويتساءل متابعو البرامج الفضائية عن آخر مستجدات الحالة الصحية للإعلامية إيمان الحصري مقدمة برنامج “DMC المسائي” ، خاصة أنها تعرضت لخطأ جراحي منذ أكثر من شهرين ، وما زالت تمر. العلاج حتى الآن.

وبشأن مستجدات حالتها الصحية ، ناشدت عائلتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، قائلة: “الأسرة تناشد عشاق إيمان ، الدعاء لها في هذه الأيام المباركة ، لتكون تلتئم بشكل جيد في المستقبل القريب “.

وبعد عملية جراحية خاطئة أجرتها إيمان الحصري ، حيث شهدت الحالة الصحية للصحافية إيمان الحصري تدهورًا كبيرًا خلال الفترة الماضية ، حيث نشرت صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، حيث كتبت: نسألكم الدعاء بالشفاء العاجل للإعلامية القديرة إيمان الحصري ..

خضعت الزميلة إيمان الحصري لعملية جراحية نتج عنها مضاعفات مؤسفة أدت إلى ضرورة المكوث بالمستشفى وإجراء عدة عمليات جراحية أخرى في محاولة طبية شاقة لتلافي الضرر الناتج عن العملية الأولى ، أملاً في ذلك. استقرار الموقف أو عدم إجراء عملية أخرى .. نطالب من وجودكم في هذه الأيام المتوترة بالدعاء للزميل العزيز بالشفاء العاجل “.

Related posts

2 Thoughts to “ايمان الحصري..واخر ما وصلت اليه الحالة الصحية لها”

Leave a Comment