تعليم الفيوم : تغيب عدد 15 معلماً تأخروا عن حضور طابور الصباح بمدرسة الثانوية بنات بالفيوم

الفيوم د أحمد سالم
قام صباح اليوم الدكتور وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم بزيارة مفاجئة لمدرسة الفيوم الثانوية بنات – إدارة غرب الفيوم التعليمية، وحضر طابور الصباح بالمدرسة وألقى كلمة حث فيها الطالبات على ضرورة أن نتسلح بالعلم والحضور مبكراً إلى المدرسة وتحية علم مصر، كما أكد على أن التعليم هو خط الدفاع الأول لمصر، وحث الطالبات على ضرورة الجد والإجتهاد، والولاء والانتماء وحث المعلمين على الإخلاص فى العمل.
وبعد إنتهاء طابور الصباح قام وكيل الوزارة بتغيب عدد 155 معلماً ومعلمة تأخروا عن حضور طابور الصباح وتأخير 5 معلمين.
وقام بتفقد الفصول الدراسية فصل 2/ 11 أثناء تدريس مادة الأحياء وفصل
1 / 10 أثناء تدريس مادة اللغة العربية وناقش الطالبات فى اللغة العربية وحثهم على الجد والإجتهاد ، وحضر حصة كاملة بفصل 2/ 8 أثناء تدريس مادة اللغة العربية وناقش الطالبات فى النصوص والنحو وأشاد بمستوى الطالبات فى اللغة العربية.
كما تفقد وكيل الوزارة فصول الصف الثالث الثانوي وتحاور مع الطالبات وحثهن على الحضور إلى المدرسة وتابع جدول المحاضرات وتفعيل الحصص وقام بتحفيز الطالبات وضرورة الجد والإجتهاد والتركيز أثناء الحصص من أجل الحصول على أفضل الدرجات، وطالبهن أن يكون أوائل الثانوية العامة من أبناء الفيوم.
كما تفقد وكيل الوزارة مخزن الكتب بالمدرسة ونبه مشدداً على أمين التوريدات بضرورة الإنتهاء اليوم من تسليم جميع الكتب الدراسية للطالبات دون التقيد بالمصروفات الدراسية. وضرورة نظافة

المخزن وتصنيف الكتب وإرجاع الكتب المتبقية إلى مخازن الوزارة.

16649259_1296227573796909_8644772272152315418_n

Related posts

Leave a Comment