الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

دورة تدريبية في طب الكوارث والازمات لمديرى أقسام الطوارئ بالدقهلية

- Advertisement -

كتب احمد رضوان

في اطار اهتمام الدولة بتدعيم الكوادر الشابة بما يلزمهم من مهارات هامة للتعليم المستمر و البحث العلمي وبناءا على تعليمات معالي وزيرة الصحة ا. د هاله زايد بشأن تدريب مديري طوارئ المديريات على إدارة الأزمات والكوارث وبناءا على توصيات معاليها بضرورة التحاق مديري الطوارئ بجميع المستشفيات ببرنامج الزماله المصرية لطب الطوارئ.
عقدت اليوم الاربعاء الموافق9/6/2021 بقاعة الاجتماعات بالمديرية اول دورة تدريبيه في طب الكوارث والازمات بحضور د سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية وحضور د. هشام خيري استاذ بجامعه المنصورة ومدرب ببرنامج الزمالة المصرية ود. سماح مزروع مدرب طوارئ بالزمالة المصرية ورئيس قسم الطوارئ بمستشفى المنصورة العام الجديد وبحضور عدد من مديري اقسام الطوارئ بمستشفيات الدقهلية
واوضح مكي ان التدريب العملي لمديري الطوارئ بمستشفيات الدقهلية سيكون يوم الاربعاء من كل اسبوع وتستمر حوالي اربع شهور بمقر مركز تدريب مستشفي جامعة المنصورة.
كما اكد مكي على اهمية مثل هذه التدريبات لدعم الفريق الطبي بما يلزمه من مهارات هامة وذلك لمواكبة سبل البحث العلمي والطبي المتطور ودعى جميع الأطباء للاستمرار في التعلم والاطلاع على شتى البحوث بمختلف المجالات للاستفادة منها على النحو الامثل والحصول على خدمة طبية افضل لجميع مرضى محافظة الدقهلية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
تعليق
  1. Lourgesor يقول
  2. ontotsers يقول

    https://buytadalafshop.com/ – can i buy cialis online

  3. Osteorm يقول
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق