مركز النيل للعلام وندوة بعنوان “مخاطر موجات الانترنت والموبايل على صحة الانسان” بالغربية

الغر بية ..عبدة البربري.

ريهام حامد نظم مركز اعلام المحلة الكبرى التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع ادارة شرق المحلة التعليمية ندوة صباح اليوم الاثنين بعنوان ” مخاطر موجات الانترنت والموبايل على صحة الانسان ” بمقر مدرسة السادات الثانوية بنات بدمرو.
وحاضر فى الندوة عميد مهندس عبد الحميد بسيونى الذى حذر من مخاطر الموجات الكهرومغناطيسية على صحة الانسان وخاصة المرأة الحامل والجنين مؤكدا على ضرورة حماية الآطفال من تلك الموجات وعدم تعرضه لها نظرا لما تسببه من الاصابة بأمراض السرطان منها سرطان الكبد والمخ .
وأكد بسيونى على ضرورة عدم تعرض الكبار لتلك الموجات خاصة أثناءفترات النوم ومطالبا بضرةرة اغلاق أجهزة الواى فاى والموبايل أثناء النوم مع ابتعاد الافراد عن اجهزة الموبايل لمسافة كافية وعدم وضعه تحت الوسادة لتفادى انبعاث الموجات الى المخ .
وأكد بسيونى أن هناك حوالى ثلاثة ألاف بحث علمى وطبى أكدت جميعها على مخاطر الموجات الكهرومغناطيسة وتسببهافى الاصابة لعشرات الآمراض الخطيرة منها على سبيل المثال لا الحصر الاكتئاب والخمول وتلف الخلايا العصبية واضطراب وانخفاض الذاكرة والصرع وتمزق خلايا الدماغ .
كما حذر بسيونى من خطورة تعرض المرأة الحامل للاشعة الصادرة من الميكروويف أثناء الطهى على أن تغادر المطبخ فور تشغيلها وعدم البقاء بجوارها لما تسببه من تهديد حياة الجنين واصابته بسرطان الكبد .
حضر اللقاء عدد من طالبات ومعلمى المدرسة وأدارها جلال أبو النصر ومحمد الشناوى الاعلاميان بمركز اعلام المحلة برئاسة أسامة الحويحى وتحت اشراف سمير مهنا مدير عام اعلام وسط الدلتا .

Related posts

Leave a Comment