مستريح المحلة الجديد جمع 200 مليون جنيه من المواطنين واختفى

مستريح المحلة الجديد جمع 200 مليون جنيه من المواطنين واختفى

 

تواصل أجهزة الأمن بالغربية، تحقيقاتها الموسعة لكشف ملابسات واقعة مستريح المحلة الجديد، الذي أوهم ضحاياه بالثراء السريع، وجمع ما يزيد على 200 مليون جنيه بالتنسيق مع شقيقه وأحد الأشخاص خلال فترة وجيزة، ولاذوا بالهرب.

 

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مباحث الأموال العامة، بورود بلاغات نصب وتوظيف أموال من عشرات المواطنين ضدد “أ. ال . ال” و “م. ا . ال” شقيقان في الثلاثينات من العمر ومقيمين بقرية ميت الليت هاشم وشريكهما من الباطن “ك . م . ع . ر” عامل فى صيدلية بالنصب والاستيلاء على مبالغ مالية ما يقرب من 200 مليون جنيه بزعم توظيفها فى مجال الأدوية مقابل أرباح طائلة.

 

وبسماع أقوال الضحايا أكد عدد منهم أن المتهم يتمتع بقدرة عالية على الإقناع، حيث أوحى لهم بقدرته العالية على توظيف أموالهم في تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية والحديد والصلب والخردة.

 

وأكد الضحايا أمام جهات التحقيق أن المتهم وشقيقة بدأ الظهور في العمل الخيرى منذ سنين بهدف الشهرة وبعد أن ذاع صيتهم في القريتين، قاموا بجمع الملايين من المواطنين منذ سنة وحصل عدد من الضحايا في الشهور الأولى على جزء من الأرباح ثم قام شريكهم الثالث بالاستيلاء على جزء من الأموال وأعقبها تعثرهم في دفع الأرباح ثم فروا هاربين.

 

 

Related posts

Leave a Comment