الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الزمالك يهرب بصدارة الدوري بثلاثية في البنك الأهلي .. فيديو

- Advertisement -

الزمالك يهرب بصدارة الدوري بثلاثية في البنك الأهلي .. فيديو

 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك فوزاً مستحقاً على نظيره البنك الأهلي بثلاثية مقابل هدف خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرض ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الأسبوع 17 من عمر الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2020-2021.

 

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 39 متوفقا على الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نقطة والمتبقى له مباراتين مؤجلتين حال تحقيق الفوز يتساوى مع الزمالك بنفس الرصيد. وتجمد رصيد البنك الأهلي عند النقطة 14 في المركز السادس عشر أول مراكز الهبوط .

 

تقدم الزمالك على فريق البنك الأهلي عند الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول خلال اللقاء المقام بينهما مساء اليوم على أرض ملعب ستاد القاهرة ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

 

وجاء هدف الزمالك عن طريق يوسف أوباما بعدما أرسل حميد أحدادا كرة عرضية أرضية داخل منقطة جزاء البنك الأهلي ليسدد أوباما الكرة صاروخا أرضيا في شباك البنك الأهلي.

 

وعند الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول عزز حميد أحداد الهدف الثاني لفريقه بعدما توغل أشرف بن شرقي في الوسط الملعب ونق الكرة إلى عبدالله جمعة الذي نفذ كرة عرضية على رأس اللاعب المغربي الذي طار على الكرة واسكنها شباك البنك الأهلى.

 

وعند الدقيقة 30 حاول البنك الأهلي الدخول في اللقاء وتشكيل خطورة على مرمى الزمالك، ولكن كافة الهجمات لم تكلل بالنجاح بسبب الفشل في إنهاء اللمسة الأخيرة سواء من داخل منطقة جزاء الزمالك أو خارجها.

 

وسار اللقاء من طرف واحد خاصة وأن فريق البنك الأهلي لم يملك أي شراسة هجومة أو دفاعية وجميع لاعبيه فشلوا في تنفيذ تعليمات خالد جلال.

الشوط الثاني

 

وفي الشوط الثاني تراجع أداء الزمالك بدون مبرر ونشط أداء النبك الأهلي على عكس الشوط الأول الذي ظهر متراجعا خلال مجريات الشوط الأول ولم يحاول مرة واحدة على مرمى أبوجبل.

 

واكتفى الزمالك بغلق مساحات وسط ملبعه خلال الشوط الثاني الذي نشط فيه البنك الأهلي ولكن دون خطورة حقيقة على مرمى أبوجبل، ولم يشهد الشوط الثاني خطوة حقيقة للفريق المتصدر لجدول المسابقة وترك الكرة للفريق المنافس في وسط الملعب كعادة طريقة لعب الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقياده الفرنسي باتريس كارتيرون، تشكيل الفريق الذي يخوض مواجهة البنك الأهلي في بطولة الدوري الممتاز والتي تنطلق في التاسعة والنصف مساء باستاد القاهرة الدولي في الجولة السابعة عشرة للبطولة.

 

وجاء التشكيل كالتالي: حراسة المرمى: محمد أبو جبل خط الدفاع: حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي “الونش”، عبد الله جمعة.خط الوسط: طارق حامد ، فرجاني ساسي ، أحمد سيد “زيزو” ، يوسف أوباما وأشرف بن شرقي.خط الهجوم : حميد أحداد.

 

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: محمود عبد الرحيم جنش، محمد عبدالسلام، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، إسلام جابر، محمود عبد الرازق شيكابالا، مروان حمدي، سيف الدين الجزيري وحسام أشرف.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق