الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل تعليم الغربية.. يتفقد لجان الامتحان التجريبي للثالث الثانوي بشرق طنطا

- Advertisement -

خالد الرزاز ..

تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتفقد عدد من لجان الاختبار التجريبي لاختبار الشبكات للصف الثالث الثانوي باستخدام أجهزة التابلت، في مدرسة بدر السنيطي الثانوية التابعة لإدارة شرق  طنطا التعليمية، للوقوف على كافة المشكلات التي تواجه الطلاب أثناء انعقاد الامتحان التجريبي.

وخلال الجولة، شدد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتأكيد على دخول الطلاب بالكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي، وتكثيف الإشراف على مداخل البوابات، كما أكد على عدم اصطحاب الملاحظين والطلاب التليفون المحمول داخل اللجان والالتزام بالقواعد والقرارات المنظمة لأعمال الامتحانات وتوفير وسائل وسبل الراحة للطلاب وإزالة أي معوقات تواجه الطلاب داخل اللجنة. 

ثم توجه بعدها إلى المدرسة الرسمية الدولية بسبرباي، حيث تفقد قاعات رياض الأطفال، والفصول والمعامل، والإجراءات الوقائية والاحترازية داخل المدرسة، وأشاد بالانضباط والنظام والنظافة داخل المدرسة. 

 ثم استكمل وكيل الوزارة المتابعة لغرف العمليات بالإدارات التعليمية العشر، من خلال غرفة العمليات الرئيسية، حيث يتم التواصل المباشر، كما يتم التواصل مع الوزارة لحل أي مشكلات فنية او تقنية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق