الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تفاصيل مسلسل موسى الحلقة 6

- Advertisement -

يحظي مسلسل موسي بنسبة مشاهدات عالية وسط سباق دراما رمضان 2021، وهو ما شهدته الأيام الأولى من الشهر الكريم، من خلال عرضه حصريًا على قناة DMC، حيث يتحدى  به الفنان محمد رمضان جميع المنافسين، وهوما نجح فيه حتى اليوم الرابع من عرض المسلسل.

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 6

ويأتي موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 6 ، بطولة محمد رمضان، على قناة DMC، في تمام الساعة 6:30 مساء، بينما الإعادة الأولى تكون الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 11 صباحًا.

ويعد تردد قناة «dmc» هو 11449، ومعدل الترميز 27500 أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أحداث مسلسل موسى الحلقة 4

وبدأت أحداث مسلسل موسى الحلقة 4، حينما دخل «موسى» الفنان محمد رمضان، على والدته «حنفية» الفنانة عارفة عبدالرسول، وشقيقته «شفيقة» الفنانة هبة مجدي، ليطمأن على حالهما، قبل أن يحضر الغفر ويبحثون عنه داخل المنزل ولا يجدون له أثرا.

وتساءل «مسعد» عن كيفية حمل زوجته «شفيقة» زوجة «موسى» محمد رمضان، خاصة وأنه شيخ كبير، موجها حديثه لـ«نوفل» منذر ريحانة، الذي بدوره نقل الحوار لوالدته «كحلة» شيرين سيف النصر، الذي اتهمها بالزنا والحمل بطريقة غير شرعية.

كما قتل جيش الإنجليز «رويعي» شقيق موسى، بعد أن أخذوه عنوة للجهادية، وأرسل له جده «صالحين» الفنان محمد ريحان، سلسلة شقيقه مع أحد رجال المطاريد، ليبكي عليه وينوي الانتقام ممن فعل ذلك.

وانتقم «موسى» لوفاة شقيقه، من خلال حرق قطار بضاعة للإنجليز، وقتل جميع الجنود بداخله برفقة رجال المطاريد، وبعدها اشتبك مع «جون» أحد رجالهم، ثم أخذه أسيرا على ظهر حمار وأرسله لشيخ البلد كإنذار له.

كما تحدثت عبير صبري «صبح»، مع شيخ البلد «شداد» رياض الخولي، حول فكرة زواجه من إحدى فيتيات البلد تدعى «راوية»، من أجل أن ينجب ولدًا يكون من نسله، قبل أن يرفض الأخير رفضا قاطعا، معللا ذلك بوفاة شقيقه «حميد» منذ وقت قصير.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق