الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل تعليم الاسماعيلية بدء الدراسة ب 39 مدرسة علي مستوي المحافظة.

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس
بدءت اليوم السبت الموافق 11 فبراير الفصل الدراسي الثاني بعدد 39 مدرسة علي مستوى محافظة الإسماعيلية ..

واكد فاخر عبد العزيز وكيل وزارة التربية والتعليم بالاسماعيلية في تصريحات صحفية ان النصف الدراسي الثاني بدء اليوم بعدد 39 مدرسة علي مستوي الإدارات التعليمي الثمانية ومشيرا الي بدء الدراسة غدا الاحد بجميع مدارس المحافظة وعددها 954 مدرسة ..

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم ان الاسبوع الدراسي الاول سوف يشهد أسبوع الانضباط مشيرا الي مشاركة الطلاب في دهان الأسوار إلى جانب نظافة المدرسة من الخارج والداخل ويشهدا ايضا تعاون الطلاب مع مرور الاسماعيلية فى انتظام حركة المرور فى الشوارع ..

وأشار فاخر إلى أن الفصل الدراسي الثاني سيشهد عقد ندوات لتنمية القدرات العقلية للطلاب بالتنسيق مع الوزارات المختلفه منها الصحه والشباب والرياضة ..

وا كد محمود الكيلاني المستشار الاعلامي لمدرية التربية والتعليم بالاسماعيلية ان وكيل الوزارة شدد علي ضرورة وصول الكتب المدرسية إلى المدارس بنسبة 100% من الكتب التى وصلت من مخازن الإدارة ومشيرا الي تغعيل دور الأذاعة المدرسية لتصبح مخصصة لتنمية الطاقات الإيجابية نحو الوطن من خلال توعية الطلاب وتقديم نماذج وطنية مشرفة إلى جانب ابراز اهمية المشروعات القومية الكبرى التي تقام علي ارض الاسماعيلية ..

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق