جامعة المنصورة تتألق في مهرجان إبداع الموسم التاسع 

جامعة المنصورة تتألق في مهرجان إبداع الموسم التاسع

كتبت /سلوي شهاب

شاركت جامعة المنصورة برئاسة الأستاذ الدكتور أشرف عبد الباسط فى الموسم التاسع من مهرجان إبداع لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة والذي تنفذها وزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير الدكتور أشرف صبحي تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

حيث تألقت الجامعة فى مجال الأفلام القصيرة بمشاركة كلا من

الطالب / محمد الششتاوي – الفرقة الرابعة – قسم الإعلام التربوي – كلية التربية النوعية (فيلم روائي – محطة) والطالب /محمد إبراهيم – الفرقة الثالثة – قسم الإعلام التربوي – كلية التربية النوعية (فيلم روائي – إيه في أمل) وذلك خلال الفترة من 8 /4 إلى 4/10/2021 على مسرح المدينة الشبابية بأبي قير بالإسكندرية.

 

ويهدف المهرجان إلى إطلاق قدرات الشباب من طلاب الجامعات والمعاهد العليا الخاصة في التنافس وصقل المهارات والقدرات العلمية والفنية والأدبية، بمشاركة وحضور نخبة من كبار الفنانين والأكاديميين والمتخصصين فى جميع مجالات المسابقة، ويكون الاشتراك من خلال الرعاية الطلابية بالمعهد أو الكلية أو الأكاديمية.

ويشارك به نحو ٤٠ ألف طالب وطالبة من ١٢٩ جامعة وأكاديمية ومعهد من كافة أنحاء الجمهورية، يتنافسون في ٢٣ مجالاً تتنوع ما بين الأدبية والعلمية والفنية والثقافية، وتصل قيمة الجوائز التي ترصدها وزارة الشباب والرياضة للفائزين خمسة ملايين جنيهاً.

Related posts

Leave a Comment