الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالفيديو..محمد رمضان بعد الحكم في قضية الطيار.. «بيرمي دولارات في حمام سباحة»

- Advertisement -

بالفيديو.. أول رد من رمضان بعد الحكم بتعويض الطيار.. «بيرمي دولارات في حمام سباحة»

واصل الفنان محمد رمضان، تصرفاته المثيرة للجدل، بظهوره في حمام سباحة ممسكا بدولارات يلقيها في المياه، وذلك بعد ساعات من حكم المحكمة الاقتصادية اليوم، بإلزامه بدفع مبلغ 6 ملايين جنيه لصالح الطيار أشرف أبو اليسر، في الدعوى رقم 119 لسنة 2020

 

وكان المحامي مجدي حلمي، وكيل الطيار أشرف أبو اليسر، رفع الدعوى التي طالب فيها، بتعويض موكله بـ25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي لحقت به، بعد نشر رمضان صورة له، وهو على متن طائرة يقودها الطيار.

 

وقررت المحكمة بإلزام الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، وأفادت الدعوى أن الفنان محمد رمضان استغل صورة موكله في الترويج لنفسه بنشر فيديو كليب لأغنية جديدة له أسماها «مش بتفتش في المطار».

 

وأضافت الدعوى، أن محمد رمضان استغل صورة أبو اليسر في مشهد استعراضي خلال قيادة الطائرة، ما أدى إلى إلحاق الأضرار الجسيمة المالية والأدبية به.

 

أول رد فعل من محمد رمضان بعد الحكم في الدعوى

وبعد أن أصدرت المحكمة حكمها بأنها ألزمت الفنان محمد رمضان، بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر، كان أول رد فعل من الفنان نشر فيديو على موقع الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وهو يجلس داخل حمام سباحة، ويلقي بالدولارات،

ويتناول مشروب.

 

 

وفي خلفية الفيديو الذي نشره محمد رمضان وهو يلقي بالدولارات في حمام السباحة، كلمات من مهرجان «مش بتفتش في المطار»: «بلبس ده وأدفع زكاة أنتوا لون وأنا لون أصحى وصحح معايا كده، أنور لك مخك».

وجدير بالذكر، أن هيئة الطيران المدني، وقعت عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر، بسحب رخصته مدى الحياة، لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. حسنى يقول

    اكيد دولاارات مطبوعه من ورق الجرايد..لكن مهما كان فهذا سفه وقلة ادب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق