الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إصابة 6 أشخاص في معركة طاحنة بين الأهالي بسوهاج.

- Advertisement -

متابعة بدران ابوعوف.

أصيب 6 أشخاص بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم في مشاجرة بين الأهالي بمركز طهطا شمالي محافظة سوهاج، بسبب خلافات مالية بينهم، تم نقل المصابين إلى مستشفى طهطا العام.

تلقى اللواء الدكتور حسن محمود العمدة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث الجنائية بسوهاج بورود بلاغ إلى مركز شرطة طهطا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المرك، ووجود مصابين.

 

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «محمد. س . ا»، 46 سنة، عامل مصاب بجرح في فروة الرأس، وأشقائه «صفاء»، 30 سنة، ربة منزل، مصابة بسحجات متفرقة بالجسم، تم نقلها لمستشفى طهطا العام، و«أشرف»، 48 سنة، عامل، و(طرف ثان) كل من: «حمادة. ع. ا. ع»، 28 سنة، عامل، و«محمد. ع. ع. ع»، 67 سنة، بالمعاش، وشقيقه «عمر»، 71 سنة، بالمعاش، ونجل الأخير «علي»، 35 سنة، عامل، مصابين بجروح متفرقة بفروة الرأس، تم نقلهم لمستشفى سوهاج الجامعي، جميعهم يقيمون بدائرة المركز.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من السيطرة على المشاجرة وضبط طرفيها، وبسؤلهم تبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث الإصابات المنوه عنها بسبب خلافات مالية بينهم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وظروفها وملابساتها والتوصل لحقيقة أسبابها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق