الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“إمرآة تيلاندية ” تعثر على كنز ثمين فى وجبة باهظة الثمن

- Advertisement -

متابعة/ رحاب شعيب

حالف الحظ امرأة تايلاندية عند عثورها على لؤلؤة “ميلو” البرتقالية النادرة خلال تناولها وجبة من الحلزون البحري، وقد تقدّر قيمتها بعشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية.

قلبت هذه اللحظة حياة كودشكورن تانتيواتكول رأساً على عقب بعدما حقّقت ثروة تساعدها على تسديد تكاليف علاج مرض السرطان المصابة به والدتها
وفي التفاصيل التي أفاد بها موقع “الديلى ميل” البريطاني، اشترت تانتيواتكول الحلزون البحري مقابل 70 بات أي ما يعادل 2.25 دولار أميركي من سوق محلّي لتناول وجبة العشاء في مقاطعة ساتون في تايلاند.

واكتشفت تانتيواتكول جسماً برتقالياً مستديراً في وجبتها، ظنّت في البداية أنه صخرة، لكنها علمت عقب ذلك أنها لؤلؤة “ميلو” التي تزن ستة غرامات، ويبلغ عرضها 1.5 سم، والتي يمكن أن تحقّق ثروة صغيرة اعتماداً على جودتها.
وأفاد نيوات تانتيواتكول، والد كودشكورن، أنهم بحاجة إلى المال عقب تعرّضه لحادث، إضافة إلى أن زوجته بحاجة إلى علاج من السرطان، وقد تصل التكاليف الطبية إلى أكثر من مليون بات، أي ما يعادل 32 ألف دولار.

وأضاف: “إن بيع لؤلؤة ميلو النادرة أملنا الوحيد للحصول على علاج أفضل”، حيث تأمل كودشكورن وعائلتها العثور على مشترين محتملين يقدّمون لهم سعراً مناسباً.

يشار إلى أن سائق تايلاندي كان قد عثر أيضاً على لؤلؤة “ميلو” نادرة أثناء تناول المأكولات البحرية، وذلك عقب أسابيع فقط من عثور صياد آخر على جوهرة مماثلة بقيمة حوالى 345 ألف دولار على الشاطئ.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق