الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سقوط طالبة في النيل من أعلى كوبرى طلخا بسبب صورة «سيلفى» بالدقهلية

- Advertisement -

متابعة محمد حسين فودة.

تسببت صورة «سيلفي» حاولت طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، التقاطها لنفسها من أعلى كوبري طلخا، بمحافظة الدقهلية، في سقوطها بنهر النيل فرع دمياط، وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من إنقاذها، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي، للاطمئنان علي حالتها الصحية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من إدارة شرطة النجدة، بسقوط فتاة بمياه نهر النيل فرع دمياط، المار أسفل كوبري طلخا دائرة القسم.
وعلى الفور، انتقلت قوات الإنقاذ النهري وضباط مباحث القسم إلى محل البلاغ، كما تم الدفع بسيارة إسعاف، وتمكنت القوات من انتشال الطالبة قبل غرقها، حيث أنها لا تجيد السباحة، علاوةً علي أنها سقطت من مكان مرتفع في المياه وبشكل مفاجئ.
وبالفحص تبين أنها تُدعى «مريم محمد عادل فتحى»، 21 سنة، طالبة بالفرقة الثانية كلية آداب جامعة المنصورة، ومقيمة منطقة «المجزر الآلي»، دائرة القسم، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية في الطالبة.
وبسؤالها في محضر الشرطة، أكدت أنها أثناء جلوسها على سور كوبري طلخا، الواصل بين مدينتي المنصورة وطلخا، أعلى نهر النيل فرع دمياط، أخرجت تليفونها المحمول لللتقاط صورة «سيلفي» لنفسها، اختل توازنها وسقطت في المياه، ولم تتهم أحداً بالتسبب في ذلك، وتم تحويلها إلى مستشفى المنصورة الدولي للاطمئنان على حالتها الصحية.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة برقم 3112 لسنة 2021 إداري قسم شرطة أول المنصورة، للعرض على النيابة العامة للتحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق