الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نجمة مصرية وتفاصيل اغتصابها بعد سهرة صاخبة في ملهى ليلي بالفيديو

نجمة مصرية وتفاصيل اغتصابها بعد سهرة صاخبة في ملهى ليلي بالفيديو

- Advertisement -

نجمة مصرية وتفاصيل اغتصابها بعد سهرة صاخبة في ملهى ليلي بالفيديو

 

أدلت فنانة مصرية شهيرة، بتفاصيل دقيقة حول تعرضها للاغتصاب على يد صديقها، عقب عودتهما من سهرة صاخبة في إحدى الملاهي الليلية.

وقالت الفنانة (ب.ع) أن صديقها اغتصبها داخل شقة في حدائق الأهرام يوم 10 مارس الجاري، بعد أن عادا من سهرة في ملهى ليلي بشارع النيل.

 

 

وبحسب أقوال الفنانة فإن واقعة اغتصابها حدثت داخل العقار 204 بحدائق الأهرام وأن صديقها اعتداء عليها بالضرب ثم عاشرها تحت تهديد السلاح الأبيض (مطواة).

لم تكن الفنانة الضحية تعلم أن سهرتها مع صديقها ستنتهي بالاعتداء عليها جنسيا، حيث قالت في بلاغها الذي حمل رقم 410 والمقيد برقم 15308جنح قسم شرطة الهرم، إنها من مواليد 28 أغسطس عام 1988.

واضافت: “أعرف واحد صديقي اسمه (أ.ب) اتفقنا على النزول والسهر في ملهى ليلي في شارع النيل، ومر علي في منزلي واصطحبني وسهرنا سويا، وبعد انتهاء السهرة وفي أثناء اصطحابي في طريق العودة للبيت فوجئت بدخوله من البوابة الثانية في حدائق الأهرام وأخذ طريقا مختلفا عن طريق بيتي وبسؤاله عن سبب ذلك فوجئت به يقوم بإشهار سلاح مطواة وأخذني عنوة إلى شقة في دور أرضي بالعقار 204 في حدائق الأهرام وقام بضربي والاعتداء علي تحت تهديد السلاح”.

لم يكن هناك أي شهود أو حضور لواقعة اغتصابها، بحسب قول الفنانة المجني عليها: «مكنش فيه حد معانا بعد ما خلصنا السهرة، أصحابنا كانوا شايفينا وإحنا ماشيين سوا، ومفيش خلاف بيننا ومعرفش عمل كده ليه، وأنا حاولت أصرخ بس كان بيهددني بالمطواة، وده أصابني بإصابات كتير في جسمي».

وطلبت الفنانة من الشرطة تحويلها إلى مستشفى الهرم لتوقيع الكشف الطبي عليها لبيان ما بها من إصابات من أجل الحفاظ على حقها القانوني، وتمت إحالتها إلى المستشفى نزولا عند رغبتها.

ومن جانبها، قررت النيابة العامة ضبط وإحضار المتهم لمواجهته بأقوال المجني عليها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق