الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إيناس الدغيدي: “لسة ممكن أبقى عروسة.. بس مش عايزة أتجوز”

- Advertisement -

إيناس الدغيدي: “لسة ممكن أبقى عروسة.. بس مش عايزة أتجوز”

 

أكدت المخرجة إيناس الدغيدي، أنها لا تفكر في الزواج حاليًا، ولكنها تفضل العيش بمفردها وتركز فقط في عملها، وعلاقتها بأصدقائها.

 

وقالت إيناس الدغيدي خلال لقائها ببرنامج “ET بالعربي”: ”أنا خلاص عديت مرحلة العروسة، لكن ممكن أبقى عروسة ، بس مش عايزة أبقى عروسة ولا أتجوز”.

 

وحصلت إيناس الدغيدي على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، ووجهت الشكر لهم وقالت: “نشكر الإمارات على الفيزا دي، وعمرنا ما كان عندنا مشكلة في السفر أو الحصول عليها، وحصولنا عليها تكريم للفنان العربي، ودولة الإمارات بتقولهم تعالوا اتفضلوا البلد بلدكم واشتغلوا، وهي حقيقي مقدرة الفن العربي ومدياه الأهمية ودايمًا بترحب بيه”.

 

وكانت قد أصيبت إيناس الدغيدي بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الماضية، وأوضحت الدغيدي حينها ببرنامج “حديث القاهرة” مع خيرى رمضان وكريمة عوض، على “القاهرة والناس”، أنها شعرت بأعراض كورونا، قائلة: “ماعرفش وقعت إزاي في الحمام والدور دمه تقيل أوي”.

 

وتابعت: “فأنا لم أشعر بأى إجهاد، ولم أتواجد فى مهرجان القاهرة سوى يوم واحد فقط، وتحديدا أثناء عرض فيلم إلهام شاهين، وكان معى يسرا ووائل الإبراشي، وماعرفش العدوى جت منين.. فعرفت إن إحدى صديقاتى مصابة بكورونا وكنت فى منزلها قبل أيام”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق