الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

خسائر تقدر بحوالى 8 ملايين جنيه وإصابة 12 شخص

- Advertisement -

 

متابعة/ رحاب شعيب

حرائق امس بدمياط الجديدة نشبت ب3 مصانع،  وأسفرت عن خسائر تقدر بحوالى 8 ملايين جنيه وإصابة 12 شخصاً بالاختناق، نتيجة استنشاق الدخان الكثيف بمنطقة الحريق.

الحريق الأول أسفر عن إصابة 6 عمال بالاختناق، من أثر الدخان الكثيف، كما أصيب 6 آخرين نتيجة الحريق الثاني، وحالتهم جميعاً مستقرة

نشب الحريق الأول بالمنطقة الصناعية الأولي، ثم نشب الحريق الثانى في مصنعين متجاورين بالمنطقة الصناعية الثانية، بنفس المدينة.

وتبين أن الحريق الأول نشب الساعة 9.30 صباحاً في مصنع «النجار للأثاث»، الذي يقع على مساحة تقدر بحوالي 4 آلاف متر مربع، بالمنطقة الصناعية الأولى،ويبلغ عدد العمالة به حوالي 50 عاملاً، وتقدر قيمة الخسائر المادية بحوالي 5 ملايين جنيه، تتمثل في الخامات والإنتاج والمبني.

وبعد أن تمكنت قوات الإطفاء من السيطرة على النيران، ورد بلاغ آخر بنشوب حريق في مصنعين بالمنطقة الثانية، وأن النار امتدت من سيارة كانت تحمل بضاعة إلى داخل المصنع الأول، وبفعل الرياح الشديدة، امتدت النيران إلى المصنع المجاور، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران.

و الحريق الثاني وقع الساعة 2.30 بعد الظهر، في مصنع «اللمسة العصرية للأثاث»، ملك «رمضان محمد رمضان»، ويقع في امتداد المنطقة الصناعية، على مساحة 300 متر مربع، ويعمل به 30 عاملاً، بعدما اشتعلت سيارة نقل داخل المصنع، وشب الحريق في المصنع ثم امتدت النيران، بفعل شدة الرياح، إلى مصنع «آرت هاوس» المجاور، ملك «أحمد علي»، ويقع علي مساحة 300 متر، وأسفر عن اصابة عدد من العمال بالاختناق، وتقدر الخسائر المادية بالمصنعين حوالي 3 ملايين جنيه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق