الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سقوط جزء من عقار واخلاءه من السكان بميت غمر دقهليه

- Advertisement -

 

جمال البرنس

سقط جزء من شرفة عقار بشارع فهمى دائرة قسم مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية وقررت لجنة المنشآت الآيلة للسقوط إخلاء العقار من السكان لمعاينته وقد أقام مجلس المدينة كردون حول العقار.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد، بورود بلاغ لقسم شرطة ميت غمر من إدارة شرطه النجدة يفيد بسقوط جزء من عقار كائن بشارع فهمى دائره القسم.

و انتقل ضباط المبتحث و قوات الحمايه المدنية ، والانقاذ البرى ، إلى مكان البلاغ وبالتنسيق مع مسئولى مجلس مدينه ميت غمر، تم عمل كردون أمنى حول المنزل، وبالفحص تبين أن المنزل محل البلاغ مكون من طابقين على مساحه 80 متر تقريبا ، والدور الأول مأهول بالسكان ، وتبين سقوط جزء من شرفة شقه الطابق الأخير، بمساحه متر فى 6 متر، ملك ورثه ” المندوه م م ” ، ولم ينجم عنه إصابات .

وبسؤال المدعو ” عاطف عبد الفتاح ” 58 عاما فنى شئون هندسية تابع لمجلس مدينه ميت غمر، ومقيم بندر ميت غمر ، قرر بعدم صدور ثمة قرارات إزالة أو ترميم للعقار وجارى عرض حال العقار على لجنه المنشأت الأيله للسقوط ، وطالبوا بأخلاء العقار، وتم الإخلاء ، وبسؤال قاطنى الطابق الثانى ربه منزل تبلغ من العمر 76 عاما ، ومقيمة بذات العنوان، أيدت ذات المضمون.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 932 لسنه 2021 إدارى قسم ميت غمر ، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشره التحقيقات

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق