بلدية المحلة فى مواجهة مرتقبة أمام الجزيرة المطروحى فى دورى المظاليم

 

كتب / محمد عوض
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة بقيادة المدير الفنى كابتن رمضان السيد لقاءً هامًا ومرتقبًا ومن العيار إذ لا بديل عن الفوز للعوده للصداره أمام نظيره فريق الجزيرة المطروحى اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لدوري المجموعة الثالثة مجموعة بحرى ببطولة دوري الممتاز ب .

وينطلق اللقاء الذي يقام على أرض ملعب البلدية عند الساعة الثالثة بعد الظهر . .

يدخل البلدية المباراة محتلا المركز الثالث للمجموعة برصيد 27 من النقاط بعد الفوز الكبير الاخير على بيلا برباعية بفارق 3 نقاط عن فريق فاركو صاحب المركز الاول ونقطة وحيدة عن حرس الحدود صاحب المركز الثاني .

يدخل البلدية اللقاء منتشيا بعد تحقيق فوز كبير على بيلا وأصبح قال قوسين أو أدنى من العودة لاحتلال القمة رافعين شعار نكون او لا نكون .

وكان الفريق قد أجرى مباراة ودية مع بلقاس واختتم تدريباته بالأمس ودخل معسكرا مغلقا بالنادى حتى موعد اللقاء واكد رمضان السيد المدير الفنى للاعبين الى ان هذا اللقاء لايقبل القسمه على اثنين حيث لابديل فيه عن الفوز والثلاث نقاط لاحتلال قمة الدورى مع فاركو صاحب المركز الاول وكذا اعطاء دفعه معنويه للاعبين خلال المباريات القادمه من اجل الفوز وتحقيق حلم الصعود للدورى الممتاز الذى يراود جماهير البلديه خاصة والمحلاوية بصفة عامة بعدما طال الانتظار .

يدخل بلدية المحلة اللقاء محتلا المركز الثالث برصيد 27 نقطة من 7 فوز وتعادل 6 وهزيمة وحيدة له 19 هدف وتلقت شباكه 7 اهداف .
بينما يحتل الجزيرة المطروحى المركز …برصيد 14فوز 4 وتعادل 2 وخسر 8 له 10 اهداف وتلقت شباكه 22هدفا

Related posts

Leave a Comment