الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سيارة نقل تدهس عدد من السيارات على طريق أجا واصابة شخصان

- Advertisement -

جمال البرنس

اصيب شخصان اليوم السبت باصابات خطيرة فى خادث مروع على طريق اجا المنصورة عقب دهس سيارة نقل اثناء نزولها من كوبرى اجا العلوى لأربع سيارات اخرى فيما انقذت العناية الالهية وسرعة تدخل الحناية المدينة لازالة اثار البنزين الذى سرب من للسيارات.

وكان اللواء رافت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة اجا بوقوع حادث مروع على طريق اجا بعد نزلة كوبرى اجا باتجاه المنصورة بين سيارة نقل و٤ سيارات ووجود مصابين.

وانتقل على الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارات الاسعاف ومسؤلى المرور ورئيسة مجلس مدينة اجا الى مكان البلاغ وبالفحص تبين ان سيارة نقل بحمولتين نازله بسرعه كبيره من كوبرى اجا العلوى باتجاه سندوب وبعد مدخل عزبه العرب ب ٣٠٠ متر كان الطريق متوقف لوجود حادث اخر قرب قرية نوسا مما ادى لدهس السيارة النقل لسيارة ملاكى واصطدامهم ب٣ سيارات اخرى.

واسفر الحادث عن اصابة شخصان وهم نزيها عمار ٥٢ عاما ومقيمها شارع الجلاء بالمنصورة ومحمد السعيد محمد الحبيبى ٤٠ عاما ومقيم منية سمنود بأجا وتم نقلهم لمستشفى اجا وتلقو العلاج اللازم وصرح لهم بالخروج فيما تمكن سائق السيارة النقل من الهرب وجارى البحث عنه .

كما قامت قوات الحماية المدنية بازالة اثار البنزبن الذى تسرب على الارض من السيارات قبل اشتعال اى نيران به كما قام مسؤلى المرور بتحويل الطريق لتنظيم حركة المرور وقام مسؤلى مجلس المدينة بازالة اثار الحادث ونقل السيارات باستخدام لودر المجلس بعيدا عن الطريق.

وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعه واخطار النيابة العامه لمباشرة التحقيقات وتم التحفظ على السيارة النقل المتسببه فى الحادث والسيارات الاخرى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق