الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الحماية المدنية بالدقهلية تسيطر على حريق بمخبز بلدى مدعم بالمنصورة

- Advertisement -

جمال البرنس
تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب فى مخبز بلدى مدعم بشارع الثانوية بمدينة المنصورة.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمخبز بلدي مدعم ” نصف الى ” كائن بشارع ” الثانوية ” دائرة القسم .

وبانتقال الضباط وقوات الحماية المدنية الى مكان البلاغ وبالفحص تبين ان الحريق نشب بمخبز مكون من طابق أرضي على مساحة ( ۸۰ متر تقريبا ) ملك رجب المحمدي العدوى السيد عاما 10 بالمعاش و مقيم شارع ” الجلاء ” دائرة القسم.

فيما تمكنت القوات من السيطرة على الحريق وإخماده ونتج عنه احتراق محتويات المخبز والمعدات و ” 6 ” من شكائر الدقيق ، ولم ينجم عنه ثمة إصابات.

وبسؤال مالك المخبز علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الداخلية للمخبز ، ولم يتهم أحدأ بالتسبب في ذلك وتم التنسيق وادارة التموين أول المنصورة وتم إسناد حصة المخبز بذات المنطقة لتلبية احتياجاتها لحين إعادة تشغيل الخبز ولا يوجد أي تأثير سلبي على حصة المواطن من الخبز.

وتم اخطار قسم الأدلة الجنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٢١٤٧ إداري قسم شرطة أول المنصورة ، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق