الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

منع رئيس الشباب السعودي من مزاولة النشاط الرياضي لمدة شهرين شاهد نص البيان..

- Advertisement -

أصدرت وزارة الرياضة السعودية، مساء امس، الجمعة، قرارا بمنع رئيس نادي الشباب من مزاولة النشاط الرياضي، ومنعه من دخول النادي وعدم مرافقته فرق النادي داخليا وخارجيا لمدة شهرين، على خلفية الأحداث التي شهدتها مواجهة الشباب والنصر في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

وذكرت وزارة الرياضة، في بيانها الرسمي على موقع “تويتر”: “منع رئيس مجلس إدارة نادي الشباب خالد البلطان من مزاولة النشاط الرياضي لمدة شهرين اعتبارا من تاريخ صدور القرار، ومنعه من دخول النادي ومن مرافقة فرق النادي داخليًّا وخارجيًّا لنفس المدة شهرين اعتباراً من تاريخ صدور القرار”.

أضاف البيان “إيقاع جزاء المنع من مزاولة النشاط الرياضي حتى نهاية الموسم الرياضي القادم 2021/2022م على مدير المركز الإعلامي في نادي الشباب أحمد المسعود أخذًا بالاعتبار تكرار المخالفة التي ارتكبها خلال الموسم الرياضي السابق”.

واختتم بيان وزارة الرياضة السعودية: “سيتولى نائب الرئيس في نادي الشباب مهام رئيس مجلس الإدارة خلال فترة سريان الجزاء الصادر بحقه وفقاً لنص المادة (32) من اللائحة الأساسية للأندية الرياضية”.

وجاء قرار وزارة الرياضة السعودية بعد الفيديو الذى نشره حساب نادى الشباب والمتضمن تصريحا للاعب الفريق الكروي الأول بالنادي سيباستياو جونيور بشأن القضية المنظورة لدى جهة الاختصاص في حينها، ولما تضمنه التصريح من اتهامات، اتضح عدم ثبوتها فيما بعد بناء على القرارات الصادرة من لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق