غزل المحلة فى مواجهة مصيرية أمام سيراميكا كليوباترا فى الممتاز

 

كتب / محمد عوض
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا تحت قيادة هيثم شعبان ضيفًا على نظيره الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة بقيادة خالد عيد، اليوم الخميس فى الثانية والنصف بعد الظهر في إطار منافسات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021 النسخة ال62 على استاد المحلة.

يسعى غزل المحلة بقيادة خالد عيد إلى تحقيق الفوز الثالث على التوالي، وتجميع أكبر عدد من النقاط أملاً في التواجد بالمربع الذهبي.

بينما يسعى سيراميكا الصاعد هو الآخر لصفوف الممتاز إلى كسر سلسلة التعادل والهزيمة والعودة إلى تحقيق الانتصارات.د على أمل البقاء فى دورى الاضواء .

يدخل غزل المحلة اللقاء محتلا المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 14 نقطة حققها بعد أن فاز في 3 مباريات والهزيمة في 3 مباريات أخري والتعادل في 5 مواجهات.
بينما يأتي نظيره فريق سيراميكا كليوباترا بالمركز السابع برصيد 16 نقطة حققها بعد أن فاز في 4 لقاءات والتعادل في 4 مواجهات والهزيمة في 3 مباريات.
ويسعى نادي غزل المحلة لمواصلة نتائجه الممتازة في الفترة الأخيرة، حيث تمكن الفريق من هزيمة نادي الزمالك بهدفين لهدف، وفي الجولة السابقة فاز على فريق وادي دجلة بهدف دون رد، مما حسن من موقع الفريق كثيرا في جدول الدوري.

أما نادي سيراميكا كليوباترا الذي يمتلك طموحا كبيرا فيأمل في تخطي عقبة المحلة والمواصلة نحو المربع الذهبي للدوري، ويحتل نادي سيراميكا كليوباترا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري

وتنطلق المواجهة بين غزل المحلة وسيراميكا كليوباترا في الثانية و النصف ظهر اليوم .

يبدأ نادي غزل المحلة صاحب الأرض في هذه المواجهة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: عمرو شعبان.

خط الدفاع: محمد فتح الله، محمد سامي، هاني عادل، فتحي مبروك.

خط الوسط: أحمد عادل، أحمد الندري، خالد رسلان.

خط الهجوم: إسلام فؤاد، أحمد الشيخ، عبده يحى

أما تشكيل سيراميكا كليوباترا
ويتوقع أن يبدأ هيثم شعبان المدير الفني بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: عامر عامر.

خط الدفاع: أحمد محسن – خالد صبحي – طارق سامي – رجب بكار.

خط الوسط: كوامي بونسو – محمود نبيل – محمد توني – محمد إبراهيم.

خط الهجوم: شريف دابو – أحمد ياسر ريان.

Related posts

Leave a Comment