الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية

- Advertisement -

خالد الرزاز .

تترقب الجماهير المصرية بصفة عامة، وجماهير النادي الأهلي بصفة خاصة، مشاركة الفريق الكروي الأول بالقلعة الحمراء، في منافسات كأس العالم للأندية 2021، المقرر إقامتها في العاصمة القطرية الدوحة، التي تنطلق غدا الخميس، 4 فبراير الجاري، على أن تستمر حتى 11 من الشهر ذاته، ومن المقرر نقل منافسات البطولة عبر بعض القنوات، أبرزها شبكة قنوات بي إن سبورتس، وقناة الكأس القطرية أيضا، فضلا عن عدد من القنوات الأجنبية.

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية 2021
ويلتقي النادي الأهلي نظيره الدحيل القطري في منافسات الدور ربع النهائي من مونديال الأندية، في تمام السابعة والنصف مساء غد الخميس، على ستاد المدينة التعليمية الخاص بنادي الريان، علما بأن الفريق المنافس تأهل اعتبارا لهذا الدور، بعد انسحاب فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ممثل قارة أوقيانوسيا، من البطولة، بسبب أزمة فيروس كورونا.

ومن المنتظر أن تبث مباراة الأهلي والدحيل القطري عبر عدد كبير من القنوات، المفتوح منها والمشفر، ما يسهل الأمر على كثير من محبي وعشاق المارد الأحمر، لمتابعة المباراة.

القنوات المجانية المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل القطري
وسيتم نقل مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري عبر خلال قناة beIN Sports HD المفتوحة، عبر قمر النايل سات تردد 12765 أو 11054، ومعدل الاستقطاب: أفقي، ومعدل الترميز: 2750، ومعدل تصحيح الخطأ: 4/3.

وستبث مباراة الأهلي والدحيل أيضا من خلال قناة الكأس القطرية، وهي قناة مفتوحة أيضا على القمر الصناعي نايل سات، ويأتي تردد قناة الكأس القطرية، على النايل سات، كالتالي: 11919، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 4/5، كما أن ترددها يأتي على عرب سات، كالتالي: 12245، الاستقطاب عمودي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5/6.

ويمكن متابعة المباراة أيضا من خلال بعض القنوات الأجنبية، منها:

تي في سبورت البولندي، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 10834، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

ميديايست الإيطالية، قمر صناعي هوت بيرد، تردد 11432، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 27500.

بي إن تي البلغارية، قمر صناعي هيلاس سات، تردد 12565، استقطاب عمودي، ومعدل ترميز 29900.

3 معلقين لمباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية 2021
جدير بالذكر أن هناك ثلاثة معلقين عرب سيعلقون على هذه المواجهة، هم: خليل البلوشي، وأحمد الطيب عبر قناة الكأس القطرية، وحفيظ دراجي عبر قناة بي إن سبورتس

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق