الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

من جديد رابط الاستعلام عن كود الطالب للعام 2021

- Advertisement -

رشا الأغا 

 

يبحث الطلاب عن رابط الاستعلام عن كود الطالب 2021، وذلك مع اقتراب موعد أداء الامتحانات، وقد فرّت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، موقعًا إلكترونيًا، يستطيع الطلاب من خلاله زيارة الموقع للحصول على الكود الخاص به.

موقع وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن كود الطالب 2021

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الموقع الإلكتروني، الذي تمت إتاحته للطلاب في مختلف المراحل التعليمية، يمكّن الطالب من التسجيل، لأداء الامتحانات عن طريق الإنترنت، بعد الحصول على الكود الخاص به.

 

تطبيق نظام التعليم الإلكتروني

وقد عملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على تطبيق نظام التعليم الإلكتروني، “أون لاين”، وكذلك يمكن لجميع الطلاب أداء الاختبارات إلكترونيًا.

وقد أطلقت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موقعًا إلكترونيًا للطلاب، وفقًا لما أعلنه الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وذلك بعد انتشار فيروس كورونا المستجد مجددًا.

وتعمل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية، خوفًا على صحة الطلاب والمعلمين، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ولتخفيف التكدس والازدحام في الشوارع.

نعرض لطلاب المرحلة الابتدائية، والمرحلة الإعدادية والمرحلة الثانوية، والدبلومات الفنية، كل التفاصيل والمعلومات التي تخص رابط الاستعلام عن كود الطالب لعام 2021 وكيفية التقديم من خلال الرابط، وذلك وفقًا لقرارات وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في بيان رسمي لها.

 

رابط الاستعلام عن كود الطالب 2021

كود الطالب، بالرقم القومي هذا العام، يعتبر من أكثر الموضوعات التي شغلت فكر الطلاب وأولياء الأمور، خاصة أن وضع الدراسة هذا العام مختلف عن كل الفترات السابقة.

يذكر أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت في بيان رسمي لها، عن استمرار العملية التعليمية بشكل إلكتروني هذا العام، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وللحد من تفشي عدوى الوباء.

 

خطوات الحصول على كود الطالب بالرقم القومي

يقوم الطالب بالدخول أولًا على موقع وزارة التربية والتعليم عبر الرابط التالي: studea.emis.gov.eg ثم يقوم الطالب بإدخال الرقم القومي الخاص به كما هو مدون بشهادة الميلاد. يدون الطالب اسم المحافظة التابع لها. يكتب الطالب تاريخ ميلاده. يتم تحديد النوع “ذكر” أم “أنثى”. يستطيع الطالب الدخول، وكتابة كلمة المرور.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق