الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عثماسون يخطف نقطة ثمينة بالتعادل الايجابى مع صيد المحلة

- Advertisement -

كتب / محمد عوض

حسم التعادل الايجابى مباراة صيد المحلة الفريق الأول بقيادة طارق السعيد ونظيرة فريق عثماسون بقيادة أشرف السيسي فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الصيد بمحلة حسن فى الجولة العاشرة من دوري القسم الثالث المجموعة الثامنة مجموعة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة.

نجح عثماسون في خطف نقطتين ثمينتين من بين أنياب صيد المحلة الذى يسعى لاحتلال قمة المجموعة وتحقيق امل الصعود إلى الممتاز ب بتحقيق تعادل ايجابي 1/1 رغم السيطرة الميدانية على مجريات اللقاء وتسابق مهاجمى الصيد شادى اسماعيل وأحمد عبد الرحمن فى إضاعة الأهداف تباعا بسبب التسرع والرعونة فى إنهاء الهجمات والثقة الزائدة للاعبين بأن الفوز حليفهم ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن ليفقد نقطتين من نقاط اللقاء كانت كفيلة بالعودة لاعتلاء القمة التى حرموا منها على مدار أسبوعين رغم وجود مباراة مؤجلة مع كوم حماده لو نجحوا فى الفوز بها لأعادوا الفريق لقمة المجموعة ثانية .
أصاب التعادل وإضاعة الأهداف المدير الفنى للفريق كابتن طارق السعيد وجهازه بحالة من الحزن والأسى بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من العودة لقمة المسابقة .

بدأ صيد المحلة بالتسجيل عن طريق مجدي وحيد فى الدقيقة 27 من الشوط الأول عن طريق قذيفة ارض جو من مسافة 25 ياردة تقريباً لتسكن الكرة الشباك وسط دهشة لاعبى عثماسون وحارس مرماهم ..حاول لاعبى
الصيد تعزيز الهدف ولكن دون جدوى بسبب التخاذل وسوء التوفيق فى الوقت نفسه استغل عثماسون حالة التكاسل والثقة الزائدة التى ظهرت على لاعبى الصيد لاحراز هدف التعادل بعدما اصطدمت الكرة بسقف العارضة مسجلة هدف التعادل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة من ضائع الشوط الأول .

شوط ثانى اتسم بالعصبية للاعبى الصيد بغية إحراز هدف الفوز بالنقاط الثلاث ولكن دون جدوى ليسعد فريق عثماسون بنقطة ثمينة ويحزن لاعبى الصيد على خسارة نقطتين كانتا كفيلة باعتلاء القمة

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد صيد المحلة الى 22 نقطة محتلا مركز الوصيف وله مباراة مؤجلة وصعد عثماسون الى المركز السادس برصيد 15 نقطة .

.

أدار اللقاء تحكيميا طاقم من منطقة الأسكندرية، كابتن عمرو السيد “حكم ساحه”، وعاونه كلاً من وائل شعبان مساعد أول ، ونهلة على مساعد ثاني ، وكابتن محمد القفاص مراقباً للمباراة من لجنة الحكام ومجدى ناشد مراقبا من لجنة المسابقات .

وعقب اللقاء عبر السعيد عن حزنه واستيائة من نتيجة اللقاء وفقد اغلى نقطتين فى سباق الدورى خاصة وأن المباراة على ملعبنا وسوء التوفيق الذى لازم مهاجمى الفريق بطريقة عجيبة وإضاعة أهدافا بالجملة ولكن الحمدلله على كل شىء والقادم افضل خاصة وأن لنا مباراة مؤجلة مع كوم حمادة كفيلة فى حالة الفوز فى العودة لاعتلاء القمة فى مشوار الفريق فى تحقيق أمل الصعود

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق