21 لاعبا فى قائمة صيد المحلة لمواجهة عثماسون فى القسم الثالث

 

كتب / محمد عوض

يدخل فريق صيد المحلة بقيادة كابتن طارق السعيد مباراة اليوم مع نظيره عثماسون التى ستقام على ملعب الصيد بمحلة حسن فى الجولة العاشرة من أجل تحقيق الفوز في ظل رغبته القوية في استمرار النتائج الإيجابية والمنافسة على قمة المجموعة الثامنة مجموعة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة فى دورى القسم الثالث بعدما عاد لسلسلة الانتصارات في المباريات الماضية، وآخرها الفوز على سيدى غازى خارج الديار فيما تأجلت مباراته ضد كوم حماده بالجولة الثامنة بسبب مباريات كأس مصر .

وعكف السعيد على تحفيظ لاعبيه بعض الجمل التكتيكية التي ينت٧وي تنفيذها في مباراة اليوم من أجل مباغتة عثماسون لاسيما بعدما تمكن من دراسة الفريق في أكثر من مباراة ، من أجل غلق مفاتيح لعب الفريق العثمانى وتحقيق أهدافه من المباراة.

المباراة لا تقبل القسمة على اثنين لأن صيد المحلة كل مبارياته كئوس لا بديل فيها عن الفوز من أجل تحقيق أمل الصعود .

وقد استقر طارق السعيد المدير الفنى لفريق الصيد على اصطحاب21 لاعبا فى قائمة فريقه لخوض المباراة وتضم :

احمد قاسم ومحمد ابراهيم الدسوقى (ديدا)
ومصطفى السيد وعبد الرحمن عوف ومحمود مصطفى الكوع ومجدى وحيد وإبراهيم عبد الوهاب وشريف عبد الحميد واسلام علم الدين ورضا خليف وشادى اسماعيل ومحمد اسماعيل وعمر طارق السعيد ومحمد الحلو واحمد مصطفى ونادر احمد ومحمد الدسوقى ومحمد السقا ومسعد الشناوى وممدوح راضى واكرم وائل حبيب .

يدخل الصيد اللقاء برصيد 21 نقطة من ف 8 مباريات فوز 7 وهزيمة واحدة دون تعادل محققا 16 هدف وتلقى مرماه 5 اهداف بينما يحتل عثماسون المركز الخامس برصيد 14 نقطة من 9 مباريات فاز فى 3 مباريات و5تعادل وهزيمة واحدة له 12هدف وعليه 7 اهداف.

Related posts

Leave a Comment