الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الأزهر يحدد موعد بدء امتحانات «الترم الأول»

- Advertisement -

الأزهر يعلن بدء امتحانات «الترم الأول» عقب إجازة نصف العام

 

صدق مجلس جامعة الأزهر، اليوم الأربعاء، في اجتماعه الشهري برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة؛ على بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم عقب انتهاء إجازة نصف العام، والتي تنتهي يوم الخميس 18 من فبراير من الشهر المقبل.

 

وأوضح رئيس الجامعة، أن مدة الامتحانات لن تزيد على ثلاثة أسابيع، وحسب ظروف كل كلية.

 

وشدد مجلس الجامعة على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية، والتدابير الوقائية التي من شأنها الحفاظ على صحة جميع منسوبي الجامعة وسلامتهم في مواجهة جائحة فيروس كورونا.

 

كما شدد المجلس على جميع الكليات بالاستعداد التام لإجراء الامتحانات من خلال القيام بعمليات رش جميع القاعات الدراسية وتطهيرها وتعقيمها، مع ضرورة مراعاة التباعد الاجتماعي؛ حفاظًا على سلامة الجميع.

 

يذكر أن مجلس جامعة الأزهر يعقد اجتماع موسع له اليوم برئاسة د. محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر وبحضور د. محمد الضويني وكيل الأزهر ود. نظير عياد الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية ، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات؛ لبحث مصير الامتحانات والدراسة، حيث يستمر المجلس في الانعقاد حتى الآن.

 

وقدم مجلس جامعة الأزهر، اليوم، في اجتماعه الشهري التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح

 

وقدم مجلس جامعة الأزهر، اليوم، في اجتماعه الشهري التهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول الذكرى الـ 69 لعيد الشرطة، كما قدم المجلس التهنئة لوزارة الداخلية برئاسة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، ولجميع منسوبي الوزارة. ودعا مجلس الجامعة المولى -عزَّ وجلَّ- أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته، وأن يسكنهم فسيح جناته مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقًا.

 

في سياق متصل، شدد مجلس الجامعة على أهمية وضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية في سبيل مواجهة جائحة فيروس كورونا في مختلف أقسام المستشفيات، أضافة إلى القاعات الدراسية، وتطهيرها وتعقيمها بشكل دائم ومستمر بالتزامن مع انعقاد استكمال امتحانات الفرقة السادسة بكليات الطب بنين وبنات جامعة الأزهر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق