الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

جريمة نصب باسم الجواز… بعد 8 سنوات زواج تكتشف أن عقد القران مزور

- Advertisement -

جريمة نصب باسم الجواز… بعد 8 سنوات زواج تكتشف أن عقد القران مزور

 

قال الإعلامى عمرو الليثى في مقدمة برنامج واحد من الناس على الحياة طول عمرنا بنسمع عن جرائم النصب والتي معظمها بيكون في الفلوس، لكن من المرات القليلة التي بنسمع فيها عن جريمة نصب باسم الجواز

 

واستضاف الليثى السيدة ثناء والتي تعرفت على زميلها في الشغل وعرض عليها الجواز، ويوم الفرح احضر المأذون وتم كتب الكتاب الكتاب، وعاش الاتنين مع بعض لمدة 8 سنوات، وفجأة اكتشفت الزوجة صدمة عمرها.

 

 

 

اكتشفت أن قسيمة الجواز مزورة، وأن المأذون اللى كتب العقد مزيف، اكتشفت انها بطلة أسوأ عملية نصب باسم الزواج، وان الرجل الذي تعيش معه خدعها طوال تلك الفترة حتى يأخذ أموالها.

 

وأشار الليثي تلك الحكاية لو شاهدنها في فيلم سينما هنقول بيبالغوا أو مسلسل درامى، لكنها حصلت بجد ومعى في الاستديو بطلة الحكاية أو المأساة مدام ثناء محمود، وايضا الاستاذ هشام صديق المتهم والشاهد على عقد الزواج المزيف.

 

 

 

وقالت مدام ثناء أنها تزوجت في 2011 ثم حدث طلاق حتى جاء زميل لى من العمل وحدث الزواج وكان هناك زميل لنا شاهد على العقد وشاهد اخر قريب لنا، والاجراءت التي حدثت كانت من الظاهر انها سليمة وتم طلب البطاقات وعقد القران والقسيمة وما إلى ذلك.

 

وأضافت عندما قمت بتغيير البطاقة الخاصة بى وانى متزوجة وجدت ان عقد القران غير موجود اصلا وغير مقيد، ومن هنا كانت الصدمة الكبيرة وما تعرضت له من نصب في زواجي ونصب عليا في أموالي، ولا توجد أصل للوثيقة في محكمة الأسرة.

 

واختتمت انا مش عارفه أنا متزوجة أم مطلقة، والإفتاء تقول انى متزوجة لأن هناك إشهار ولكن لا يوجد ما يثبت.

 

وأشار محامى الزوج أن مدام ثناء قالت أن القسيمة غير موجودة ومعتبرة ذلك أنها مزورة، بينما كانت المفاجأة من المحامى انهما تزوجا عرفياً، وطرح بعض الاسئلة منها أنها انتظرت حوالى 7 سنوات حتى تجدد البطاقة وقال المحامى أنه مستعد أن يتزوجها لو سحبت القضايا

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق