الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رضا عبد العال يفقد أعصابة في مبارة طنطا ونادي زد إف سي

- Advertisement -

كتب يوسف العشماوي

شهدت مباراة طنطا وزد إف سي التي أقيمت بإستاد طنطا عصر اليوم في إطار مباريات الجولة التاسعة من دوري القسم الثاني انفعال رضا عبد العال المدير الفني لطنطا على لاعبي الفريق أكثر من مرة بسبب إضاعتهم للعديد من الفرص السهلة أمام مرمى زد إف سي في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وانفعل رضا عبد العال على عبد الرؤوف زيكو لاعب طنطا بسبب احتفاظه الزائد بالكرة أكثر من مرة أمام مرمى زد إف سي في الوقت الذي انفعل فيه عبد العال على حكم المباراة بسبب قراراته العكسية ضد لاعبي طنطا.
وشهدت مباريات طنطا على مدار الفترة الأخيرة مناوشات ومشادات بين رضا عبد العال المدير الفني لطنطا وبين جماهير الفريق وذلك بعد هزائم الفريق المتتالية ببطولة دوري القسم الثاني في الوقت الذي قامت فيه ادارة طنطا بتجديد الثقة في عبد العال في قيادة الفريق بدوري القسم الثاني حتى نهاية الموسم.

ودعم فريق طنطا صفوفه بالعديد من الصفقات أبرزها شوقي السعيد لاعب الزمالك السابق وأحمد جعفر لاعب الزمالك وبتروجيت السابق بالإضافة لوليد حسن لاعب الإنتاج الحربي إلى جانب عبد الله السنجهاوي لاعب أسوان.

ويحتل طنطا المركز الأخير بالمجموعة الثانية بدوري القسم الثاني والتي يتصدرها بورتو السويس في الوقت الذي فشل فيه طنطا في تحقيق أي انتصار على ملعبه بالدوري هذا الموسم بعد تعادله في جميع مبارياته على ملعبه باستثناء الهزيمة من منتخب السويس بهدفين مقابل لا شيء.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق