الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

سلبية مسحة بدر بانون قبل مواجهة بيراميدز والمونديال

- Advertisement -

خالد الرزاز .

 سلبية مسحة بدر بانون مدافع الأهلي، إذ خضع المدافع المغربي للفحوصات الطبية التي كشفت عدم معاناته من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك بعد غيابه عن المشاركة رفقة المارد الأحمر في لقاء المقاولون العرب، الذي حسمه الحمر بثلاثية مقابل هدفين، والتي أقيمت ضمن منافسات الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.

غياب بدر بانون أمام المقاولون أثار الجدل
غياب بدر بانون عن خطة بيتسو موسماني الأساسية لمباراة المقاولون العرب، أثارت حالة من الرعب داخل أروقة النادي الأهلي، خاصة أن المغربي كان يعاني من نزلة برد شديدة، أجبرت المدرب الجنوب أفريقي على استبعاده من اللقاء، الذي حصد فيه نقاط الفوز، التي استعاد بها صدارة الدوري من جديد.

الأهلي يسترد صدارة الدوري من الزمالك
انتصار الأهلي بثلاثية على المقاولون، رفع رصيده إلى 20 نقطة، يقف بهم في قمة ترتيب جدول الدوري الممتاز، بفارق نقطة وحيدة عن الزمالك غريمه التقليدي وأقرب ملاحقيه على الصدارة، واستطاع المارد الأحمر أن يجمع نقاطه من خلال الفوز 6 مرات والتعادل مرتين، ولم يذق طعم الهزيمة منذ بداية الموسم الجاري.

يسابق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الزمن من أجل استعادة المدافع المغربي بدر بانون قبل لقاء بيراميدز، المقررة يوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز، باعتباره أحد الركائز الأساسية للمدرب الأفريقي، إضافة إلى استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، المقرر انطلاقها في فبراير المقبل.

وسيكون الأهلي على موعد مع الدحيل القطري في ربع نهائي كأس العالم للأندية، يوم 4 فبراير، وفي حال استطاع تخطي عقبة الفريق القطري، سيضرب موعداً مع بايرن ميونيخ الألماني بطل دوري أبطال أوروبا، في نصف نهائي مونديال الأندية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق