الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

3 قرارات يتخذها «الأعلى للجامعات» السبت المقبل.. الامتحانات أولها

- Advertisement -

قرارات قد يتخذها «الأعلى للجامعات» السبت المقبل.. الامتحانات أولها

 

ساعات وتستضيف جامعة حلوان في الساعة 11 صباحًا، اجتماع المجلس الأعلى للجامعات الحكومية، برئاسة الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وعضوية رؤساء الجامعات، وحضور وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وأمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور محمد لطيف.

 

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع عددًا من القضايا والأمور المتعلقة بنظام العملية التعليمية بالجامعات، وكذلك كل ما يتعلق بالمجتمع الجامعي من قضايا وأمور، وكذلك مناقشة بعض الموضوعات التي تتعلق بالمستشفيات الجامعية.

 

وكشفت مصادر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس اعلي للجامعات أن هناك 3 سيناريوهات وقرارات من المتوقع أن يتخذها الأعلى للجامعات السبت المقبل تتمثل في الآتي

 

يتمثل في تحديد مصير امتحانات الفصل الدراسي الأول ومتابعة مستجدات الأمور وتقارير الجامعات ومدى جاهزيتها أيضًا لتنفيذها بعد انتهاء إجازة نصف العام، وكذلك الآليات المتوقع أن يتم التنفيذ بها، وكذلك متابعة استعدادات الجامعات وجاهزيتها لامتحانات الفصل الدراسي الأول «التيرم الأول».

 

وأكدت المصادر أن المجلس الأعلى للجامعات في تواصل دائم، وانعقاد مستمر وفقا لمستجدات الأمور والأحداث، خاصة الفترة التي يمر به العالم حاليا وتتعلق بأزمة كورونا المستجد «كوفيد 19»، من خلال الانعقاد والتواصل عبر تقنية الفيديو كونفرانس وزوم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق