الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور :منتخب مصر يدك حصون الاتحاد الروسي 23/28ببطولة العالم لكرة اليد

- Advertisement -

كتب/ محمد عوض
حقق المنتخب المصري الفوز على منافسه منتخب روسيا بنتيجة 28-23، وذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم بالصالة المغطاة بإستاد القاهرة الدولي، وظهر التفوق الواضح للاعبي المنتخب المصري منذ الدقيقة الأولى من المباراة، وتحكمهم الكامل في كافة المجريات، واستطاعوا إنهاء الشوط الأول بنتيجة 18-8، ومواصلة التألق وإمطار شباك الاتحاد الروسي بالأهداف في الشوط الثاني، والفوز بالمباراة بنتيجة 28-23.

وقدم لاعبو المنتخب أداءً متميزًا على مستوى الدفاع والهجوم، وتنوع الجمل التكتيكية التي قدموها طوال دقائق المباراة، لتظهر المباراة بشكل فني رائع من جانب المنتخب الوطني، يطمئن الجميع على قدرة المنتخب على الوصول للأدوار المتقدمة بالبطولة، والتنافس على لقبها.

وشهدت المباراة إصابة أحمد الأحمر، بعد تدخل قوي مع لاعبي روسيا، وحرص المدير الفني على إراحته في ظل المستوى المميز الذي يقدمه باقي اللاعبين خلال المباراة.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري تأهل إلى الدور الرئيسي لمونديال اليد من المجموعة السابعة برصيد نقطتين مع منتخبات السويد برصيد 4 نقاط ، ومقدونيا الشمالية بلا نقاط ، فيما ينافس منتخب الاتحاد الروسي برصيد 3 نقاط عن المجموعة الثامنة التي تصدرها وتأهل معه منتخبات سلوفينيا برصيد نقطتين ، بيلا روسيا برصيد نقطة واحدة، وذلك ضمن مونديال العالم لكرة اليد الذي تستضيفه مصر في الفترة 13-31 يناير الجاري بمشاركة 32 منتخباً.

وشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد أولى مباريات المنتخب المصري في الدور الرئيسي للبطولة، كما حضر المباراة كل من الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والمهندس هشام نصر رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد ، وعدنان الدرجالي وزير الشباب والرياضة العراقي، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

وعقب اللقاء حصل النجم احمد الأحمر على لقب رجل المباراة وجائزة نجم اللقاء وتألق الطيار حارس المرمى .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق