الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الراقصة دينا تنقد رانيا يوسف بسبب مؤخرتها

- Advertisement -

انتقدت الراقصة دينا، تصريحات الفنانة رانيا يوسف عن مفاتنها ومؤخرتها في برنامج «مع الفارس» الذي يقدمه الإعلامي العراقي نزار الفارس عبر قناة «الرشيد» العراقية.

وقالت دينا، للجمهورية اليوم


»، إن «رانيا يوسف أساءت لنفسها بهذه التصريحات»، ولكنها رفضت اتهام الأخيرة بالإساءة لزميلاتها داخل الوسط الفني، بدعوي «إن مفيش حد بيسيء للتاني في الزمن ده» بحسب قولها، مضيفة أنها توجه لوماً شديداً لرانيا يوسف عما جاء على لسانها بهذه الحلقة

وتابعت: أحب رانيا كثيراً علي المستوي الشخصي، ولكنها تسعي لتصدر «تريند» مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تشغل تفكيرها كثيراً في هذه المسألة، وللعلم رانيا كان بإمكانها وقف تسجيل الحلقة والاعتراض علي فحوى الأسئلة، ولكنها واصلت التسجيل، ولذلك لم يُعجبني موقفها وإجاباتها بالمرة.

وحول شعورها بالصدمة عند سماعها لتصريحات رانيا يوسف، ردت قائلة: «متصدمتش، لأنها صدمتني مرتين تلاتة فخلاص بطلت اتصدم منها، فهي لازم تراجع تفكيرها لو عاوزة تصلح من نفسها».

وسارع عدد من المحامين بتقديم بلاغات ضدها بتهمة خدش الحياء العام وإطلاق تصريحات لا تتناسب مع العادات والتقاليد المصرية.

 

ومن جانبها، هاجمت رانيا يوسف المذيع العراقي نزار الفارس واتهمته بالتحرش بها لفظياً من خلال أسئلته، التي تعاملت معها بعفوية ولم تحرجه كونه ضيفاً عليها بالقاهرة، إلا أن الفارس استنكر اتهامه بمثل هذا الاتهام، واعتبر كلامها غير منطقياً، واكتفي بقوله: «الضرب في الميت حرام».

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق