الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

علي حميدة باكيًا: «عايز أتعالج

- Advertisement -

 

كتبه محمد صبري الشامي

كشف المطرب على حميدة، صاحب أغنية «لولاكي» الشهيرة أنه يعاني من بعض الأزمات الصحية، ويريد أن يعالج في أحد المستشفيات ولكن إمكانياته المادية لا تسمح بذلك وهذا ما اضطره للعودة إلى مسقط رأسه في مرسى مطروح ليتواجد وسط أهله.

وقال «حميدة» في مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامجه الحكاية على «إم بي سي مصر»: «عندي حصوة في المرارة عملت إنسداد، وكمان مشاكل في القولون، وإمكانياتي لا تسمح، لأني دفعت 13 مليون جنيه للضرائب وهي الممتلكات التي حصلوا عليها».

وأضاف: «أنا بتابع مع بعض الدكاترة في الاسكندرية، لأني اضطريت اروح بلدي مطروح عشان أبقى جنب أهلي، والمفروض التقرير النهائي للحالة بتاعتي يطلع بكره، ومحتاج اتعالج لكن إمكانياتي لا تسمح».

وقال عمرو أديب خلال الحلقة أنه قد تلقى اتصالا من أشرف زكي نقيب الممثلين، وأكد له أن النقابة واتحاد النقابات سيتكفل بعلاجه وسيتم التواصل معه لنقله لأحد المستشفيات.

وهذا ما جعل على حميدة يبكي على الهواء بسبب هذا الخبر، وأكد له عمرو أديب انه سيتواصل معه أيضا للتأكد من نقله للمستشفى وبدء علاجه.

الجدير بالذكر، أنه بعد انتهاء المكالمة مع الفنان على حميدة، اتصل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين بالبرنامج وأكد أن نقابة الموسيقيين تواصل الاَن مع المطرب وسيتم نقله للمستشفى وستتكفل النقابة بعلاجه.

 

 

 

 

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق