الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

غزل المحلة فى مواجهة مرتقبة مع الجونة فى الممتاز

- Advertisement -

كتب / محمد عوض.

على استاد غزل المحلة فى الخامسة والنصف على الاضواء الكاشفة مساء اليوم السبت يخوض زعيم الفلاحين فريق غزل المحلة بقيادة خالد عيد مباراة لا تقبل القسمة على اثنين مع نظيرة الجونة بقيادة تسوبيل ضمن منافسات الدورى الممتاز النسخة 62 .

يسعى خالد عيد المدير الفنى لتحقيق الفوز الثانى له هذا الموسم بعد الفوز على طلائع الجيش بهدفين لهدف خاصة وأن المباراة على ملعبه .
وكان عيد قد اختتم تدريباته أمس على الاضواء الكاشفة ركز فيها على خطة المباراة اللعب على الأطراف والتسديد من خارج المنطقة وخاصة الضربات الثابتة واستغلال القدرات الفنية كما طالب عيد اللاعبين بالتركيز وعدم التعجل فى إحراز الفوز مع الحرص من الهجمات المرتدة للاعبى الجونة .
وعقد عيد جلسة تحفيزية للاعبين للتأكيد على ضرورة الفوز مؤكدا أن المباراة لا تقبل القسمة على اثنين ولا بديل فيها عن الفوز لتحسين مركز الفريق داخل جدول المسابقة بما يليق وتاريخ غزل المحلة .

وشهدت الجلسة حماسا زائدا من اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز وإثبات الوجود .

وقد استقر عيد على مجموعة اللاعبين التى تضم :
حراسة المرمى: محمد البشبيشي – عمرو شعبان.

خط الدفاع: هاني عادل – معتز محب – محمد سامي – محمد فتح الله – محمد سامي – أحمد عيد – فتحي مبروك – جلال العقدة.

خط الوسط: أحمد عادل – خالد لطفي – أحمد الندري – يحيى حامد – أحمد حسن – عبده يحيى – محمود صلاح – خالد رسلان – هشام بلحة.

خط الهجوم: أحمد الشيخ – محمد حمدان – خالد كساب – إسلام فؤاد _ إيدو موسيس _ وإيمانويل إيجيبتور

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد خمسة نقاط بعد أن لعب خمسة مباريات فاز في لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه أربعة أهداف وتلقت شباكه سبعة أهداف في المقابل يحتل الجونة صدارة جدول الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 5 مباريات فاز في ثلاثة مباريات وتعادل في مباراتين وسجل لاعبيه ستة أهداف وتلقت شباكه ثلاثة أهداف

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق