الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اليوم : صيد المحلة فى مواجهة لا بديل فيها عن الفوز أمام الشهداء

- Advertisement -

كتب / محمد عوض.

يلتقي في تمام الساعة الثانية بعد ظهر اليوم السبت ، الفريق الأول لكرة القدم بنادى صيد المحلة بقيادة طارق السعيد أمام نظيره فريق شباب الشهداء على ملعب دسوق ضمن منافسات الجولة السابعة من دورى القسم الثالث المجموعة الثامنة مجموعة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة .

صيد المحلة يدخل مباراة اليوم وفي جعبته 15 نقطة بالمركز الثاني، بفارق نقطة عن م ش كوم حماده 16 نقطة، في حين يدخل شباس الشهداء اللقاء وفي رصيده 9 نقاط بالمركز التاسع.

صيد المحلة يسعى في مباراة اليوم لتصحيح المسار بعد سوء الحظ الذى لازمه في الجولة الماضية أمام سمنود وفقدانه أول 3 نقاط بمشواره فى القسم الثالث حيث يتطلع الصيد للفوز في مباراة اليوم على الشهداء من أجل العودة للصدارة من جديد، في ظل سعى الصيد لحسم مسابقة الدورى هذا الموسم والعودة للممتاز ب .

طارق السعيد المدير الفني لفريق الصيد عقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين أمس فى حضور المشرف على الكرة رئيس النادى محمد الحليبى وطالبهم بطوى صفحة المباراة السابقة وحذر اللاعبين من التهاون والتخاذل في مباراة اليوم التى من شأنها تعطل مسيرة الفريق بالدوري، مطالبًا إياهم بعدم التفريط في نقاط المباراة وحصد الثلاث نقاط كاملة، ومحذرًا إياهم من الاندفاع الهجومي على حسابات الواجبات الدافعية مطالبًا الجميع بالالتزام بالأدوار المنوط بها والتركيز بقوة فى المباراة .

وتتكون الإدارة الفنية للفريق من محمد الحليبى رئيس النادى والمشرف على الكرة وطارق السعيد مدير فنى وهانى شويحة مدرب عام وصلاح الشيوى مدرب حراس المرمى ومحمد نصر مدير ادارى وعمرو عامر ادارى ومحمد فوزى مدرب أحمال ومحمد عباس علاج طبيعى وتأهيل وأحمد محرز مسئول شئون اللاعبين ومحمد عوض مسئول اعلامى وسيد علوان وعبده فلفل مسئولا المهمات ولجنة الكرة محمد مأمون السمان ومحمد طه درويش وأحمد الجندى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق